فيفا يمنح الضوء الأخضر لإبراهيم دياز مع المنتخب المغربي

رياضة كتب في 14 مارس، 2024 - 00:49 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد و ارباهيم دياز
عبّر

صار إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مؤهلا، قانونيا، للعب للمنتخب الوطني المغربي بعدما وافق الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” على تغيير جنسيته الرياضية، ومنحه الضوء الأخضر لحمل قميص “الأسود”، استنادا لما ذكرته صحيفة “ماركا”، ومعها مجموعة من المنابر الإسبانية، الأربعاء 13 مارس 2024.

لائحة أسود الأطلس

من المفترض أن يكون إبراهيم دياز، توصل، أخيرا، بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تغيير جنسيته الرياضية، كما من المفترض أن تكون الجامعة الملكية المغربية توصلت، أيضا، بموافقة “فيفا” لاستدعاء نجم ريال مدريد إلى قائمة المنتخب الوطني المغربي في مباراتي “الأسود” المقبلتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني، المرتقبتين، على التوالي، في 22 و26 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير.

 

لائحة المنتخب المغربي

دياز يتوج كأحسن لاعب في نادي ريال مدريد

على الجانب الآخر أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء 13 مارس 2024، تتويج لاعبه ابراهيم دياز، بجائزة أفضل لاعب في الفريق في شهر فبراير الأخير.

اختارت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ابراهيم، أفضل لاعب في النادي في شهر فبراير الأخير، بالنظر لأدائه في جميع المباريات، في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ابراهيم دياز

وأحرز ابراهيم هدفين في شهر فبراير، الأول أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة انتهت بالتعادل هدف لمثله في الدوري الإسباني، والثاني أمام لايبزيغ الألماني، في مباراة انتهت بفوز الريال بهدف لصفر في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وفي سياق متصل، ذكرت بعض المنابر الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، يعتزم تجديد عقد لاعبه إبراهيم دياز إلى غاية يونيو 2028.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع