فيزا اسبانيا .. القنصل العام بالناظور يعترف بوجود تلاعبات في نطام مواعيد BLS

الأولى كتب في 11 مارس، 2023 - 20:12 تابعوا عبر على Aabbir
فيزا
عبّر

اكد عدد من الناظوريين لموقع “عبّر” أن الضغط عاد من جديد على نظام المواعيد لقنصلية إسبانيا بمدينة الناظور حيث ينتشر “سماسرة الفيزا” بشكل كبير للغاية رغم تشديد الإجراءات ،واعتقال شبكة متخصصة في هذا المجال.

وعادت أزمة مواعيد طلب فيزا شينغن من جديد إلى في الأسابيع الأخيرة، حيث اشتكى عدد من الناظوريين و ساكنة الدريوش و الجهة الشرقية الراغبين في السفر الى اسبانيا من غياب مواعيد طلب التأشيرة.

وطالب المتضررون من السلطات الدبلوماسية المغربية إلى التدخل العاجل لإنهاء هذه الأزمة التي ستتفاقم في الأسابيع المقبلة، نظراً إلى الطلب المتزايد على تأشيرات “شنغن الاسبانية” مع اقتراب فصل الصيف.

ان اعترف القنصل العام الاسباني بقنصلية الناظور بالتلاعب الحاصل في المواعيد بسبب سوء التدبير للشركة المتعاقد معها بهذا الخصوص ،بالرغم من المجهودات المبذولة من طرف القنصلية  للحد من نشاط الوسطاء الذين يشتغلون بطرق مشبوهة بنواحي القنصلية”.

وقال” عصام م” بأن “ الناظوريون يؤدون مبالغ مالية كبيرة للوسطاء من أجل الحصول على مواعيد التأشيرة، ثم يؤدون من جديد المبلغ القانوني المحدد لدى مركز طلبات التأشيرة”.هذا ولم يستبعد تلاعب مستخدموا الشركة بالمواعيد الخاصة بـ vip محذرا استغلال المعلومات الشخصية.

هربال مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع