فيديو جديد لخليلوزيتش وهو يسب الجماهير المغربية بعبارات نابية يشعل الفضاء الأزرق

الأولى كتب في 1 أبريل، 2022 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّر ـ ولد بن موح

لم تكد نار الغضب تنطفئ في نفوس المغاربة بعد تأهل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حتى سارع الناخب الوطني البوسني، وحيد خليلوزيتش، يؤجج لهيبها ليجد نفسه وسط موجة غضب جماهيري عارم.

خاليلوزيتش وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المنتخب المغربي، وبخلاف كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب أسود الأطلس، تجرأ على سب وإهانة الجماهير المغربية بعبارات نابية.

ووثق مقطع فيديو قصير جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاليلوزيتش وهو يلوح بيده تجاه الجماهير مرددا عبارات نابية من قبيل (صال، كونار، ميردو)، وذلك ردا على صافرا الاستهجان والهتافات الرافضة لاستبعاد لاعبين بارزين عن صفوف المنتخب المغربي، على غرار حكيم زياش، نصير مزراوي، عبد الرزاق حمد الله…، وذلك عقب نهاية مباراة المنتخبين المغربي ونظيره الكونغولي، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وقوبل سلوك خليلوزيتش الأرعن بردود غاضبة عجت بها منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن خاليلوزيتش لا يحترم المغاربة لاعبين وجمهورا.

كما اعتبروا شتم خاليلوزيتش للمغاربة الذين يدفعون راتبه السمين من جيوبهم، تجاوزا لكل الخطوط الحمراء، مطالبين جامعة لقجع بالتدخل لوقف نزيف مهازل هذا المدرب المغرور على حد وصفهم.

هذا في وقت التمس البعض لخاليلوزيتش العذر على اعتبار أن ردة فعله طبيعية وقد قوبل تحقيقه لإنجاز التأهل للمونديال بصافرات الاستهجان.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع