فلسطيني يفضح قناة الجزيرة وناشط سياسي: فضيحة بالصوت والصورة

أخبار عربية كتب في 3 ديسمبر، 2023 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
قطر الجزيرة
عبّر

وجدت قناة “الجزيرة” القطرية التي طالما رفعت شعار “الرأي والرأي الآخر”، نفسها في موقف لا تحسد عليه خلال تغطيتها المباشرة للحرب الإسرائيلية على غزة، اليوم السبت 2 دجنبر الجاري.


وتداول نشطاء على نطاق واسع، مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله مراسل قناة “الجـزيرة” وهو يتلقى صدمة قوية من طرف مواطن فلسطيني لدى سؤاله عن المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة.

وقال المواطن الفلسطيني الذي كان يتواجد وسط الدمار، وعلى الهواء مباشرة، ردا على سؤال مراسل”الجـزيرة”:”حسبي الله ونعم الوكيل في قطر وفي تركيا”، فما كان من الأخير إلا أن نزع الميكروفون منه ودفعه بيده.

وتعليقا على الواقعة، وصف الناشط السياسي والحقوقي الجزائري، أنور مالك، ما قام به مراسل “الجـزيرة”، بفضيحة بالصوت والصورة.
وأضاف أنور مالك في تغريدة على حسابه على منصة “إكس”، قائلا:”فضيحة بالصوت والصورة بطلها مراسل الجزيرة من غزززة والذي فضح بنفسه في المباشر وعلى مرأى الأشهاد”.

وتابع الإعلامي الجزائري المعارض يقول:”البروباغندا والأجندة التي يراد تسويقها باستغلال واستعمال دماء أطفال ومدنيين أبرياء وعزّل يدفعون ثمن الوحشية والفاشية والأنانية ومصالح ذاتية لدى غزاة وبغاة وغلاة”.

ودأبت قناة “الجزيرة” القطرية على رفع شعار “الرأي والرأي الآخر” في تغطيتها لمختلف الأحداث في العالم، غير أن ما حدث مع المواطن الفلسطيني يجعل من شعارات القناة القطرية مجرد كلام يكذبه الواقع.

زربي مراد 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع