فعاليات مغربية في قطر تقرر مقاضاة المعلق الجزائري “مول الكالة”

الأولى كتب في 22 يناير، 2022 - 15:25 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي فعاليات مغربية
عبّر ـ ولد بن موح

محمد بن حساين ـ عبّر 

 

فعاليات مغربية في قطر تقرر مقاضاة المعلق الجزائري “مول الكالة”

 

كشفت عدد من المصادر من دولة قطر، أن  فعاليات مغربية مقيمة بدولة قطر، قررت متابعة الإعلامي الجزائري والمعلق في قنوات البي إن سبوت، حفيظ دراجي، بشكل رسمي لدى القضاء، وذلك على إثر تطاوله على المغرب والمغاربة، وبالخصوص المس بشرف المغربيات.

وحسب ما أكدته مصادر، عبّركوم من قطر، فإن القضاء القطري بحكم البيئة المحافظة التي تغلب على البلد الخليجي، لا يقبل بأي شكل من الأشكال جرائم القذف في المحصنات والنيل من سمعة النساء بصفة عامة، وهو الأمر الذي قد يجعله صارما في قضية الإعلامي حفيظ دراجي.

هذا مع العلم أن القانون القطري، ينص صراحة في إطار محاربة الجريمة الإلكترونية، على تجريم مثل تلك الأفعال وشدد العقوبات على مقترفيها.

دراجي الذي لا يستطيع بدأ التعليق على مباريات كرة القدم، إلا بعد أن يضع في فمه، ما يمسى بمخدر “الكالة”، قد تصل عقوبته إذا ما أدين في القضية بغرامة مالية كبيرة، والحبس أو الترحيل عن البلاد، مادام القضاء القطري قد حكم في جرائم إلكترونية أقل من هذه بغرامات كبيرة.

هذا وطالب عدد من نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، وفعاليات مغربية في الداخل والخارج، المدير العام لمجموعة البي إن سبورت، التدخل العاجل لوقف الأسلوب المنحط وغير المهني الذي يمارسه، دراجي، سواء عند التعليق على المباريات أو من خلال حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يعبر فيها حقده الدفين ضد المغرب والمغاربة، والتي تجاوزت هذه المرة جميع الحدود.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع