فضيحة “كازا ايفنت” بدونور تصل للبرلمان واتهامات للشركة بالإساءة لتاريخ المغرب في تنظيم الملتقيات الدولية

الأولى كتب في 28 أبريل، 2022 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
كازا ايفنت
عبّر

فضيحة “كازا ايفنت” بدونور تصل للبرلمان واتهامات للشركة بالإساءة لتاريخ المغرب في تنظيم الملتقيات الدولية

طالب حزب الأصالة والمعاصرة، بفتح تحقيق في الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الرجاء البيضاوي وضيفه الأهلي المصري بمركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

كما طالب حزب “البام” على لسان البرلمانية حنان اتركين، في سؤال شفوي موجه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتحديد الظروف والملابسات التي أحاطت بالمباراة المذكورة.

وقالت برلمانية حزب الجرار، أن ما جرى توثيقه بالصور والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أحداث مؤسفة، رسم صورة سوداوية عن بلادنا ويسيء بشكل كبير إلى تاريخها في تنظيم الملتقيات الدولية.

وأضافت البرلمانية ذاتها، أن الأحداث التي وقعت بمركب محمد الخامس كادت أن تكون سببا في وقوع كارثة لا قدر الله لولا الألطاف الإلهية.

و أشارت إلى أن سوء التنظيم أو التدبير لحدث رياضي يكون في كثير من الحالات سببا في اندلاع أعمال الشغب، داعية وزير الرياضة إلى الكشف عن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة من أجل الوقوف على أسباب وحيثيات هذه الأحداث وترتيب المسؤوليات، وتحديد التدابير التي من شأنها حفظ كرامة وأمن الجمهور المغربي بداية من اقتناء التذاكر، إلى ولوج الملعب ثم وصولا لمغادرته.

كازا إيفنت تتهم جمهور الرجاء بالتخريب والسرقة

زربي مراد ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع