فرنسا التي تروج للمثلية الجنسية ببلدان المسلمين..بعد النقاب والحجاب العباءة محظورة في مدارسها!!

أخبار دولية كتب في 28 أغسطس، 2023 - 00:30 تابعوا عبر على Aabbir
فرنسا
عبّــر

في الوقت الذي تسعى فيه بكل الوسائل للترويج للمثلية الجنسية وكل ما يتعارض مع قيم ومبادئ الدين الحنيف في بلاد المسلمين، تواصل فرنسا حربها على كل ما له علاقة بالإسلام على أرضها.

فرنسا التي تدعي احترام الحريات والحقوق، وبعد حربها على النقاب والحجاب والبوركيني، جاء الدور على العباءة، حيث أعلن وزير التعليم الفرنسي، غابرييل أتال، اليوم الأحد، أنه سيُحظر على الطالبات المسلمات ارتداء العباءة في المدارس الحكومية، وذلك قبيل بدء العام الدراسي الجديد.

وزير التعليم الفرنسي، وفي مقابلة مع قناة “تي.إف 1″، قال أنه يعد ممكنا ارتداء العباءة في المدارس حتى لا يكون بوسعي المرء التعرف على ديانة الطلاب بمجرد النظر إليهم.

ويأتي فرض فرنسا لهذا الحظر الصارم على الرموز الدينية في المدارس الحكومية، والذي يستهدف الجالية المسلمة التي يبلغ تعدادها نحو 5 ملايين نسمة، في وقت تعمل فيه على الترويج للمثلية الجنسية والميولات الشاذة في المدارس التابعة لبعثاتها في البلدان الإسلامية كما سبق وحدث بمدرسة تابعة للبعثة الفرنسية بمدينة القنيطرة، حيث تفجرت فضيحة تلقين تلاميذ معلومات عن المثلية الجنسية والميول الشاذة، ونشر أفكار مهينة لشخصيات ورموز الإسلام.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع