فتح باب التسجيل القبلي للمشاركة في مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات

منوعات كتب في 26 سبتمبر، 2019 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
مباراة الاساتذة
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) عن فتح باب التسجيل القبلي للمشاركة في مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وذلك ابتداء من غد الجمعة وإلى غاية منتصف ليل الجمعة 11 أكتوبر 2019.

 

 

وأوضحت الوزارة، في بلاغ الخميس، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات خلال نونبر المقبل، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2020 – 2021، مؤكدة أنه يتعين على كافة الراغبين في المشاركة في هذه المباريات القيام بالتسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، والذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة ( http://tawdif.men.gov.ma ).

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن التسجيل القبلي يفتح، وفق شروط الترشيح للمباريات، في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة للتكوين في المسالك الجامعية للتربية؛ وشهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية “تخصص مهن التدريس” المستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين 10 آلاف إطار تربوي في مهن التدريس.

 

 

كما يفتح الترشيح، حسب البلاغ، في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛ وشهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها.

 

 

وخلص المصدر إلى أن المسجلين سيكونون ملزمين، فور نشر الإعلان عن المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع