فتح الناظور يقلب الطاولة على شباب الحسيمة في لقاء دربي الريف

رياضة كتب في 19 أبريل، 2021 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
فتح الناظور
عبّر

مراد هربال ـ عبّــر

حقق فريق الفتح الرياضي فوزا مهما على فريق  شباب الريف الحسيمي في مباراة جمعتهما زوال اليوم الاحد 18أبريل 2021 على أرضية الملعب البلدي بالناظور   برسم الدورة 18 من بطولة القسم الممتاز للهواة لكرة القدم بنتيجة هدفين لهدف.

 

دخل الفريق الناظوري بعزيمة قوية من أجل الضفر بالنقط الثلاث في دربي الريف على متذيل الترتيب شباب الحسيمة .وعكس كل التوقعات ومباشرة بعد صافرة البداية ،تمكن المهاجم أمغار من تسجيل الهدف الأول للشباب وهي النتيجة التي انتهت على إقاعاتها مجريات الشوط الاول ،رغم المحاولات الكثيرة لرفقاء القائد سليمان سقالي، كان أخرها رئسية “فلاحي” إرتطمت بالعارضة.

 

 

ودخل الفريق المحلي بعزيمة قوية مع بداية الشوط الثاني ،وهو ما مكن المهاجم “رضا ديوان” من تعديل الكفة بعد عرضية ممتازة من الجناح الطائر “عماد” .وفي الوقت الذي حاول فريق شباب الحسيمة الدخول في المبارة من جديدة ،تمكن اللاعب السنغالي “سيسي” وبمجهود فردي من الإنفراد بالحارس وتسجيل هدف الإنتصار لفتح الناظور.

 

وبهذه النتيجة نجح الفتح في تقليص فارق النقط مع المتصدر اتحاد الاسلامي الوجدي الذي تعادل يوم أمس بميدانه مع اتحاد تمارة ،ويصعد الفريق الناظوري الى المرتبة الثاني برصيد 32 نقطة وبمقابلة ناقصة امام ملودية الداخلة .ليصبح منافسا كبيرا على بطاقتي الصعود هذا الموسم  إلى القسم الوطني الثاني من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع