فتاة تنفق الملايين علي عمليات التجميل لتشبه كيم كاردشيان ولكن النتيجة كانت صادمة..!

منوعات كتب في 17 يوليو، 2022 - 14:27 تابعوا عبر على Aabbir
كيم كاردشيان
عبّر

أنفقت فتاة برازيلية تدعي جينيفر بامبلونا، تبلغ من العمر (29 عاما)، أموالا طائلة من اجل تحقيق حلم يراودها أن تصبح نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع  كيم كاردشيان، وحسب ما نشرت “نيويورك بوست” قالت عارضة الأزياء السابقة، إنها دفعت نحو 600 ألف دولار على عمليات التجميل.

ولم تكن التكاليف كلها مادية، فقد أمضت الفتاة البرازيلية 12 عاما من عمرها، تجري عملية جراحية تلو الأخرى حتى وصل عددها إلى 40 عملية، فضلا عن المواظبة على الحقن التجميلية “فيلرز”، وذلك أملا بأن تصبح كالنجمة كيم كاردشيان رقم 2.

كيم كاردشيان
وحسب التقرير في بداية الأمر، كانت جينيفر سعيدة بالمظهر الجديد، لكن مع مرور الوقت صارت تلك الهيئة مزعجة، خاصة أن كثيرين يلقبونها بـ” كاردشيان”، وأن كل شيء في حياتها اصبح مرتبطا بهذا الشكل.

وذكرت أن عمليات التجميل لم تجلب لها السعادة في المحصلة، وتمنت أنها لو لم تفعل ما فعلت وقالت إنها تريد إحداث تغيير في حياتها قبل أن تبلغ سن الثلاثين، وعلى الرغم من تغيير ألوان الشعر والملابس، لا تزال هذه المرأة تشعر بأنها تشبه كاردشيان.

كيم كاردشيان

ولذلك، اضطرت جينيفر لدفع مبلغ آخر يصل إلى 118 ألف دولار، لإجراء عمليات جراحية من أجل أن تعود إلى ما كانت عليه في الماضي.

 

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع