فاتي جمالي تروّج لجديدها بصورة غير لائقة أظهرت ما بين رجليها

فسحة كتب في 10 مارس، 2022 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
فاتي جمالي
عبّر

نشرت الفنانة، فاتي جمالي صورة غير لائقة، سبق ان التقطها في باريس بفرنسا، مرتدية معطف طويل دون ملابس داخلية، مما جعلها تبدي اجزاءا من مفاتنها بحركة غير لائقة، وبطريقة متعمدة سبقت نشرها للفيديو الترويجي لاغنيتها الجديدة “كيد النسا”..

وقد لقيت الصورة استهجان المتابعين، واكدوا ان سياسة الفنانات مؤخرا، تصب كلها في خانة الإثارة قصد الترويج لأعمال “التفاهة”..

كما نشرت فاتي جمالي، عبر “إنستغرام“، فيديو ترويجي لأغنيتها الجديدة “كيد النسا”، معلنة عن موعد صدروها على قناتها الرسمية على موقع “يويتيوب”.

ذكرت فاتي جمالي عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، أنها ستطرح أغنيتها الجديدة “كيد النسا” يوم غد الجمعة 11 مارس الجاري، على قناتها على “يوتيوب” ابتداء من السابعة والنصف مساء.

كما سردت جمالي، عبر منشور آخر على “إنستغرام”، بعض أعضاء الطاقم الذي اشتغل معها في عملها الجديد، الذي كتبت كلماته بنفسها إلى جانب عاطف زيناشي الذي تولى أيضا عملية الإنتاج، في الوقت الذي أشرف على إخراج الفيديو كليب أشرف مناجي.

وقالت جمالي على “إنستغرام” “إن موضوع أغنيتها ‘كيد النسا’ يدور حول سيدة عاشت سنوات وهي تعاني سوء معاملة زوجها، واجهتها بصبر كبير في سبيل الحفاظ على الاستقرار النسبي لأبنائها من جهة، وعلى صورتها في نظر المجتمع من جهة ثانية”.

وأضافت جمالي في منشورها أنها تبعث من خلال عملها الجديد “رسالة إلى كل السيدات، مفادها ضرورة وضع حد لمعاناتهن من خلال الإيمان بقدراتهن وثقتهن بذواتهن”.

 

يشار إلى أن فاتي جمالي طرحت أول أغنياتها سنة 2020 تحت عنوان “غلطة كبيرة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع