فاتي جمالي إبني أطول من زياش…. وأعتذر له أمام العالم

فسحة كتب في 6 ديسمبر، 2023 - 10:10 تابعوا عبر على Aabbir
فاتي جمالي
عبّر ـ ولد بن موح

لا تزال تداعيات الخرجة الرقمية لفاتي جمالي بخصوص إتهامها لحكيم زياش بالتكبر واصدار كلمات نابية في حقها، تخلف المزيد من الردود التي تؤيد زياش في تجاهله للممثلة المغربية فاتي جمالي.

وقدمت الفنانة المثيرة للجدل فاتي جمالي اعتذارا لحكيم زياش الذي كسب تعاطفا كبيرا بعد الفيديو الذي انتشر كانار الهشيم، والذي لاقت من خلاله جمالي سخرية وانتقادات لاذعة بعد تصريحاتها التي اتهمت فيها ساحر المستطيل الاخضر بالتكبر.

 

وقالت جمالي في فيديو الإعتذار أنها متزوحة، ولها إبن اطول من حكيم زياش الذي رأت فيه بعدما تصادفت معه في مركز تجاري بدبي واحد من اللاعبين المحبوبين الذين بصموا على مونديال خرافي رفقة أسود الأطلس وهو الأمر الذي جذبها الى لاعب المنتخب المغربي.

 

واتهمت فاتي جمالي محبوب المغاربة بأكبر متكبر في العالم الذي مسها بحسب ادعائها بكلمات جارحة، لتتعرض لموجة من السخرية ورد من زياش الذي قال في حسابه الرقمي بان رأي الممثلة فيه لا يهمه.

 

وقبلت جماهير مؤيدة لحكيم زياش في منصات التواصل الإجتماعي اعتذار فاتي جمالي للاعب المنتخب المغربي التي جاءت في وقتها وبشكل سريع، خصوصا وأن اللاعب يمر بمرحلة ذهبية رفقة فريقه غلطة سراي.

 

وكان وكيل أعمال حكيم زياش أشار الى ان لاعب المنتخب المغربي لم يتكبر على أي أحد، وان الممثلة المغربية، حاولت التقاط صورة بدون استئذان في الوقت الذي كان في حكيم يتحدث في الهاتف وهو الأمر الذي رفضه جناح “الأسود”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع