غريب .. جماهير اتحاد جدة تطلق هاشتاغ:”خروج حمد الله المطلب الأول” والسبب بنزيما!!

رياضة كتب في 4 سبتمبر، 2023 - 20:33 تابعوا عبر على Aabbir
اتحاد جدة
عبّر

في موقف يكشف مدى نكران الجميل، وبالرغم من قيادته اتحاد جدة للتتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي، وتقديمه لمستويات كبيرة في الموسم الجاري، شنت جماهير “العميد” هجوما شرسا غير مبرر على الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، والسبب هو تألقه اللافت.

وأطلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي “هاشتاغ” تحت وسم “خروج حمد الله المطلب الأول”، تصدر “الطوندوس” على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”، مشددة على أن رحيل “الهداف المغربي” يبقى ضرورة ملحة.

والغريب، أن جماهير اتحاد جدة بررت مطالبتها برحيل حمد الله عن الفريق بطريقة لا يستوعبها عقل ولا يقبلها منطق، حيث اتهمته بخطف الأضواء من الفرنسي كريم بنزيما.

اتحاد جدة
كما تذرع أنصار “النمور”، بالأنانية واللعب الفردي في تبريرهم لمطالبتهم برحيل حمد الله، مستدلين بمقاطع فيديو توثق لأهداف الأخير، في مقابل الإشادة ببنزيما ولعبه الجماعي داخل الفريق، على حد قولهم.

وفي هذا السياق، كتب أحد مناصري اتحاد جدة قائلا:”خروجه تطوير للفريق لا يوجد له مكان في التشكيلة الفريق في مرحلة جديدة لا يستوعبها حمد الله”.

وأضاف آخر يقول:”خيرك ي الساطي على كل ما قدمته لفريقنا لكن هذه المرحلة تتطلب لاعب آخر جناح يخدم منظومتنا”.

اتحاد جدة
وعلق متاصر اتحادي آخر قائلا:”طرد حمد الله مطلب”.

هذا، ويقدم حمد الله مستويات جيدة في الدوري السعودي، متفوقا على العديد من النجوم المحترفين، كما يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف، مناصفة مع السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى أنه مرشح لنيل جائزة أحسن لاعب في دوري “روشن” وجائزة أفضل لاعب في غرب القارة الآسيوية لشهر غشت الماضي.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع