عطية الله يودع مكونات الوداد الرياضي برسالة مؤثرة ويتجاهل الناصيري والبرناكي

رياضة كتب في 8 فبراير، 2024 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
عطية الله
جريدة عبّر

 

حرص الدولي المغربي، يحيى عطية الله، على توديع فريقه السابق الوداد الرياضي، برسالة مؤثرة، بعد انتقاله رسميا مع نادي “سوتشي” الروسي.

وكتب عطية الله في رسالته التي نشرها على حسابه الشخصي على “الانستغرام”، يقول:”مر الوقت وانطوت السنوات بحلوها ومرها، وضعفها وقوتها وكان الهدف واحدًا هو تحقيق الفوز مع فريق الوداد الرياضي، الذي احتضنني ومنحني ثقته، وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيًا لتحقيق النجاح”.

وأضاف قائلا:”ولن أكون جاحدا للعرفان، فالإنجازات التي حققتها مع الوداد، البطولة الوطنية و’تشامبيونزليغ’، والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم وبلوغ نصف النهائي، كل الفضل في تحقيقها يرجع للدعم بين صفوف (العائلة)، من جمهور داعم ولاعبين ومدربين وتقنيين”، يضيف الدولي المغربي”.

وتابع قائلا:”لهذا أتقدم بشكري الحار لجميع كوادر الفريق، الطبية، والتقنية وكل المتداخلين من قريب أو بعيد. كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا وداعمًا لي، ومحفزا للتشجيع ومواصلة العمل”.

وختم عطية الله رسالته الموجهة لمكونات النادي الأحمر بالقول:”لن أنسَ الفترة التي عشتها مع الوداد الرياضي بذكرياتها الخالدة ما حييت، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

وكان نادي “سوتشي” الروسي قد أعلن، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي، يحيى عطية الله، قادما من الوداد الرياضي، وذلك مقابل 500 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي اشترطه النادي الأحمر للتخلي عن ظهيره الأيسر.

جدير ذكره، أن عطية الله، اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، دافع عن ألوان الوداد الرياضي حوالي أربع سنوات، توج خلالها معه بلقبين للبطولة الاحترافية، بالإضافة للقب دوري أبطال أفريقيا سنة 2022.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع