عبّر تكشف حقيقة مغادرة عز الدين أوناحي لأسوار مارسيليا

رياضة كتب في 25 ديسمبر، 2023 - 05:09 تابعوا عبر على Aabbir
عز الدين أوناحي
جريدة عبّر

بات نجم خط وسط أسود الأطلس، عز الدين أوناحي،  قريب من مغادرة أسوار مارسيليا بعدما تواضع أداؤه رفقة النادي الفرنسي الذي يبحث عن عائدات مالية لإنتداب لاعبين جدد.

رئيس نادي اولمبيك مارسيليا وبحسب تسريبات صحفية ومواقع شهيرة في فرنسا أن عز الدين أوناحي تم وضعه ضمن اللاعبين المرغوب بتسريحهم الى الأندية التي بإمكانها تقديم عروض محترمة.

وعلى النقيض من ذلك كانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق أن الدولي المغربي لا يريد ترك أسوار مارسيليا في الوقت الراهن بالرغم من الشائعات المنتشرة حول إستعداد مارسيليا للتخلي عنه للفرق الراغبة في شرائه في الميركاتو الشتوي بعد تواضع مستواه.

ويركز اللاعب الذي وصفه لويس انريكي “بالنحلة” في الوقت الراهن مع مشاركته المرتقبه مع أسود الأطلس في كأس افريقيا للامم القادمة بالكوت ديفوار والتي ستنطلق في يناير المقبل.

وفي هذا السياق، يرى متتبعون ان رحيل عز الدين أوناحي عن مارسيليا ستكون خسارة كبيرة لممثل جنوب فرنسا وخسارة للاعب من طينة الكبار لم ينصهر بشكل كبير مع مكونات الفريق الفرنسي.

ويأمل الجمهور المغربي في عودة اوناحي الى التوهج رفقة أسود الأطلس في العرس الإفريقي القادم بالكوت ديفوار، ومنح الإضافة التي ينتظرها منه المغاربة والمتعطشين لرؤية المنتخب المغربي بطلا للقارة السمراء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع