عاجل..شركة NSO ترد على الحملة الإعلامية التي تقودها Forbidden Stories وتصفها بالمخطط لها

الأولى كتب في 21 يوليو، 2021 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
شركة
عبّر

عبّــــر – متابعة

 

 

أعلنت شركة NSO الإسرائيلية أنه وعلى ضوء الحملة الإعلامية المخطط لها والمنظمة بشكل جيد والتي تقودها Forbidden Stories وبدفع من مجموعات المصالح الخاصة، وبسبب التجاهل التام للحقائق، أنها لن تستجيب بعد الآن لاستفسارات وسائل الإعلام حول هذا الموضوع، ولن تلعب جنبا إلى جنب مع الحملة الشرسة والافتراء.

 

وقالت رالشركة في بيانها، سنقول مرة أخرى:

 

القائمة ليست قائمة أهداف أو أهداف محتملة لبيغاسوس. الأرقام الواردة في القائمة لا تتعلق بمجموعة NSO، وأي ادعاء بأن اسمًا في القائمة مرتبط بالضرورة بهدف Pegasus أو هدف Pegasus المحتمل هو ادعاء خاطئ وخطأ.

 

وأضافت NSO وهي شركة تكنولوجيا. “نحن لا نقوم بتشغيل النظام، ولا يمكننا الوصول إلى بيانات عملائنا، ومع ذلك فهم ملزمون بتزويدنا بهذه المعلومات قيد التحقيق”.

 

وقالت أيضا، “سنحقق بدقة في أي دليل موثوق على إساءة استخدام تقنياتنا، كما فعلنا دائمًا، وس=نغلق النظام عند الضرورة.

 

واختتم الشركة الإسرائلية بيانها قائلة: “ستواصل NSO مهمتها في إنقاذ الأرواح، ومساعدة الحكومات في جميع أنحاء العالم على منع الهجمات الإرهابية، وتفكيك عصابات الاعتداء الجنسي على الأطفال، والجنس، وتهريب المخدرات، وتحديد أماكن الأطفال المفقودين والمختطفين، وتحديد مواقع الناجين المحاصرين تحت المباني المنهارة، وحماية المجال الجوي من الاختراق التخريبي من خلال طائرات بدون طيار خطيرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع