طنجة..المحكمة تؤجل محاكمة قاتل الطفل عدنان إلى آخر الشهر

الأولى كتب في 17 ديسمبر، 2020 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
الطفل عدنان
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة

 

قررت غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية طنجة، الثلاثاء 15 دجنبر تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفل عدنان، إلى غاية يوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري.

 

وجاء قرار المحكمة بناء على طلب بضرورة ترجمة التشريح الطبي الذي تقدمت به هيئة الدفاع خلال جلسة الثلاثاء، التي حضر فيها المتهمون الأربعة في قضية مقتل عدنان بناءا على قرار صادر قبلته الهيئة، وبموجبه تقرر إحضار المتهمون إلى قاعة المحكمة ومتابعتهم حضوريا عوضا عن بعد.

 

وسبق للغرفة أن أجلت مرات سابقة البث في الملف إلى حين تعيين محامي المتهمين الأربعة، بعدما جرى الاستماع إليهم من طرف قاضي التحقيق حول دواعي الجريمة المروعة، التي هزت الرأي العام المحلي والوطني والدولي. وقد اهتم الرأي المغربي بقضية مقتل الطفل عدنان منذ لحظة اختفائه في أوائل شتنبر الماضي، بعد أن أرسلته والدته إلى الصيدلية لاقتناء دواء لشقيقته، قبل أن كشف المصالح الأمنية بطنجة عن تفاصيل جريمة قتل واغتصاب الطفل عدنان.

 

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهم الرئيس بالجريمة، ويتعلق الأمر بشاب يتحدر من القصر الكبير ويشتغل بأحد المعامل الموجودة بالمنطقة الصناعية بطنجة، حيث اعترف للمحققين باستدراج الطفل إلى شقة يكتريها قرب منزل أسرة الضحية، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في اليوم نفسه، قبل أن يتخلص من الجثة ويدفنها ليلا بمحيط حديقة قريبة من مسكنه.

 

كما يتابع ثلاثة من المتهمين من أصدقاء الجاني يقطنون معه بنفس الشقة، بشبهة التستر على الجريمة وعدم التبليغ.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع