صديقة نيمار تفاجئ نادي الهلال السعودي بعد التسريب المشين

فسحة كتب في 20 سبتمبر، 2023 - 15:58 تابعوا عبر على Aabbir
صديقة نيمار
عبّر

فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي صديقة لاعب الهلال البرازيلي نيمار، جمهور نادي الهلال بتصرف غير متوقع.

َوأقدمت برونا على إلغاء متابعة حساب نادي الهلال على إنستغرام دون ذكر تفاصيل واضحة حول هذا القرار.

يذكر أن تصرف برونا أثار غضب جمهور الهلال بسبب إنتماء صديقها للهلال وتساءلوا حول سبب إقدامها على هذه الخطوة.

نيمار البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى نادي الهلال رسميًا، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل ما يقرب من 90 مليون يورو تقريبًا.

حبيبة نيمار

لكن سلوكيات الساحر البرازيلي المشينة، خارج الملعب بالأساس، والتي يبدو أنها بدأت تظهر بعد شهرٍ واحد، من انتقاله إلى الزعيم الهلالي.

ووفقًا لصحيفة “UOL”، قام أحد الصحفيين البرازيليين، بتسريب مقطع فيديو، يزعم أنه لنيمار جونيور، وهو يقضي ليلة كاملة في أحد ملاهي مدينة برشلونة الإسبانية، مع فتاتين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأزمة بدأت قبل 3 أشهر؛ عندما نشر نيمار، رسالة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يعترف فيها بأنه كان مخطئًا في حق صديقته “الحامل” برونا بيانكاردي.

وأوضحت أن الأزمة هدأت خلال الفترة الماضية، قبل أن تنفجر من جديد، في اليومين الماضيين؛ عندما قام الصحفي، بنشر لقطات فيديو لنجم الهلال، مع الفتاتين.

ومن ناحيته.. قال المكتب الإعلامي للساحر البرازيلي لـ”UOL”، إن المشكلة ليست كبيرة؛ خاصة أن الجميع يعلم أن نيمار، خرج مع مجموعة من أصدقائه، على هامش تواجده في مدينة برشلونة، وقتها.

علاقة نيمار بصديقته

وبخصوص علاقة نيمار مع صديقته.. علق مستشار اللاعب الشخصي: “على حد علمي، فإنهما يتواعدان.. إذا اكتشفت خلاف ذلك، فسأتحدث”.

أما والد نيمار جونيور، وهو وكيل أعماله أيضًا، اكتفى بالقول عن علاقة نجله مع برونا بيانكاردي: “هناك علاقة.. ولا أحد له علاقة بها”.

الغاء متابعة الأهلي

وفي نفس السياق.. ألغت برونا، متابعة حسابات نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ ما زاد من تكهنات الانفصال المحتمل بين نيمار وصديقته.

جدير بالذكر أن صديقة نيمار، نشرت منذ يومين، منشورًا غامضًا، ثم قامت بحذفه؛ كتبت فيه: “إذا لم تكن مخلصًا لأولئك الذين بجانبك كل يوم، فأنت لست مخلصًا لأي شخص”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع