صديقة إبراهيم دياز تغرم بالمغرب و تسحر بأكادير

فسحة كتب في 27 مارس، 2024 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
صديقة دياز
عبّر

أغرمت صديقة إبراهيم دياز بالمغرب و خاصة بمدينة أكادير، بعدما رافقت النجم المغربي و عائلته الى المملكة قصد تشجيعه و الووقوف بجانبه بعد إختياره لحمل قميص المنتخب المغربي.

وشاركت صديقة دياز، لوز مينديز على حسابها بمنصة إنستغرام عدة مقاطع فيديو من المدرجات وأيضًا صورة تظهر فيها مرتدية قميص المنتخب المغربي.

وبعد المباراة، استغلت لوز مينديز إقامتها في المملكة المغربية لاكتشاف أبرز معالم مدينة أكادير السياحية، متجولة في شوارعها ومتأملة في سحر شواطئها، معبرة عن وقوعها في غرام كل ما يحتضنه المغرب.

صديقة ابراهيم دياز

وكان ابراهيم عبد القادر دياز، قد قدم أداءً رائعًا في أول مباراة دولية له مع المنتخب المغربي حيث فاز أسود الأطلس على أنغولا (1-0) يوم الجمعة الماضي، كما أسر قلوب المغاربة في المباراة الثانية يوم أمس أمام المنتخب الموريتاني، بالرغم من التعادل المخيب للآمال.

وشهد اللقاء الذي تألق فيه الدولي المغربي حضور عائلته في مدرجات الملعب الكبير في أكادير لتشجيعه، ولم يكونوا فقط والديه وأخواته وجداته، بل كانت صديقته أيضًا، الممثلة الإسبانية لوز مينديز.

براهيم دياز و حبيبته

والد ابراهيم دياز سعيد وممتن بالترحيب

من جانبه عبّر عبد القادر والد نجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز عن سعادته بالترحيب الكبير الذي لاقاه وأسرته بمدينة أكادير خلال مبارتي المغرب ضد أنجولا وموريتانيا الوديتين.

وشارك دياز في فوز منتخب المغرب ضد أنجولا بهدف دون مقابل، وتعادل “أسود الأطلس” مع المرابطين دون أهداف بالملعب الكبير بأكادير.

وقال والد إبراهيم، أن نجله سعيد جدا بحفاوة استقبال عائلته بمدينة أكادير خلال هذا الأسبوع، ومسرور لدعم الجماهير المغربية في هاتين المباراتين الوديتين.

وأضاف عبد القادر دياز: “الأجواء بأكادير كانت رائعة جدًا، شكرا على حفاوة الاستقبال.. وديما مغرب”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع