شيرين تفاجئ الجميع وتعود الى حسام حبيب : هو حب حياتي!!

ثقافة و فن كتب في 11 نوفمبر، 2022 - 23:39 تابعوا عبر على Aabbir
شيرين عبد الوهاب

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب مرة أخرى وتم عقد قرانهما سويًا، بعد اكتشافها بعض الأمور المتعلقة بتدخل أشخاص إلى حياتها الشخصية حسب قول شـيرين، موضحة أن الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية هاجمتها بتصريحاتها حول تقديم بلاغ ضد والدتها وشقيقها محمد عبدالوهاب، كما اتهامتها بأنها تعيش مع طليقها حسام حبيب في منزل واحد منذ خروجها من المستشفى.

وعلقت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» عبر «mbc»، على تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية، قائلة: «مكنتش عارفة حاجة، انبسطت أوي وساعدتنا وبعتت ورد على البيت لما عرفت إننا رجعنا لبعض، وبشكر محمد أخويا على أنه عرفني بالمستشفى دي، وبتنازل على أي قضية ضد أخويا محمد عشان أنا بسامح».

وأضافت: «أنا لسه بخضع للعلاج النفسي منذ ولادتي لابنتي هنا ومريم مش من فترة قريبة، أنا زي بنت بتدور على بيت، وسامحوني أنا أمور بيتي مش هتطلع تاني من بيتي،». وقاطعها عمرو أديب: «اتخانقوا في البيت بعد كدة»، لتعود قائلة: «حضرتك هتيجي في البيت، وبشكر كل الناس وتناموا مبسوطين ومرتاحين«.

شيرين

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت إن الفنانة شـيرين عبدالوهاب تعيش مع طليقها حسام حبيب في منزل واحد منذ خروجها من المستشفى، مشيرة إلى أن شيرين مغيبة واختلفت تماما عن السابق.

وأضافت نضال الأحمدية في تصريحات لـ «المصري اليوم» أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى دون أن تستكمل علاجها وبتخطيط من حسام حبيب، متسائلة: «بما تفسرون أن حسام حبيب لا يريد أن تستكمل شيرين علاجها، ورغبته في أن تظل هكذا؟».

وتابعت: «الصديقة المقربة من شيرين عبدالوهاب: إن شيرين مغيبة ويقودها حسام حبيب دون وعي منها».

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع