شهرة نادي نهضة بركان تجتاز الحدود..وقرار “الكاف” انتصار لمبادئ المغرب الثابتة

رياضة كتب في 25 أبريل، 2024 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّــر

فؤاد جوهر ـ ساهمت قضية القمصان الشهيرة لنهضة بركان بمطار هواري بومدين وتعنت السلطات الجزائرية، بإحتجازها في شهرة واسعة لنادي عاصمة الليمون في العديد من بقاع العالم، بعد تداول اسم النادي بشكل كبير.

واستفادت النهضة البركانية بإشهار مجاني ساهمت فيه السلطات الجزائرية بمطار هواري بومدين، بعد تداول اسم النادي في مواقع عالمية شهيرة ومحركات بحث، ومنابر رقمية لها صدى واسع في الفضاء التواصلي.

وربحت قضية الوحدة الوطنية والصحراء المغربية من الواقعة بعد التأييد الدولي لحق المغرب في صحرائه والشرعية التاريخية، وهو الأمر الذي اعتبره متتبعون انتصار ديبلوماسي مغربي في مقابل إكتشاف العالم للطرف الحقيقي في النزاع المصطنع والذي تأثر بخريطة لا تهمه ولا تتدخل في سيادته.

واكد مسؤولون من داخل نهضة بركان لجريدة عبّر بان الفريق ازداد شعبية وشهرة في المغرب وخارجه، وفي العديد من بلدان العالم بسبب هذه القضية التي صبت في صالح نادي عاصمة الليمون.

وكان الكاف قد صفع اليوم اتحاد العاصمة الجزائري بعقوبة خسارته لمبارة الذهاب بثلاثة مقابل صفر واحالة القضية الى الهيئة التاديبية للكاف التي قد تصدر غرامات مالية على الفريق الجزائري.

ويرتقب أن يستانف اتحاد العاصمة قرار الكاف واحالة القضية الى محكمة الطاس من أجل النظر في الواقعة التي خلقت جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية بسبب غرابة وحماقات نظام عسكري جزائري كتب له أن يكون جارا حقودا على البلد الذي ناضل وضحى من أجل أن ينال استقلاله عن فرنسا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع