شابة عشرينية: أخطاء طبية تسبب في إعاقتي وفاقمت آلام مرض السرطان والطبيب صدمني

مجتمع كتب في 6 فبراير، 2024 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
شابة عشرينية
محمد محمد

 

كشفت شابة عشرينية من مدينة سلا، مصابة بالسرطان تعرضها لخطإ طبي خلال مرحلة علاجها من مرض السرطان، مشيرة إلى أن خضوعها لعملية جراحية تسببت في إصابة غدة برأسها وهو ما يجعل درجة حرارة جسمها ترتفع لـ40 درجة، وهو ما يهدد حياتها بالشلل النصفي، كما أن الطبيب المعالج تسبب في إصابة أحد الأوردة بالرجل اليسرى وهو ما تسبب لها في إعاقة حيث لا تستطيع الوقوف.

 

 

وأكدت الشابة في تصريح لها لـ”عبّــر.كوم”  أن رحلة علاجها بدأت منذ 2017 سنة، وأنها الآن تعاني من آلام شديدة تضاعفت مع الأخطاء الطبية المتكررة والتي فاقمت الوضع.

 

وأوضحت الشابة أنها الآن تحتاج لأدوية مهدئة وأنها توجهت للطبيب الذي تسبب لها في الخطأ لأخذ ملفها، ولطلب دواء لحالتها، ففوجئت عندما طلب منها التوجه لمستشفى الرازي للعلاج من الإدمان، مشيرة إلى أنهم حقنوها بمادة مخدرة لتهدئة الآلام في البداية وهو ما استدعى حقنها باستمرار لتخفيف الآلام، معربة عن صدمتها بطلب الطبيب بالتوجه للعلاج من الإدمان بدل إيجاد حل منطقي وعملي للخطأ الطبي الذي ارتكبه.

 

وخلال حوارها مع جريدة “عبّــركوم” أصيبت الشابة البالغة من العمر 24 سنة على المباشر بنوبة عصبية وهي من مضاعفات العملية التي خضعت لها وتسببت لها في خطإ طبي.

 

وتناشد الشابة واسرتها المواطنين لمساعدتها على شراء الدواء لتخفيف وضعها مشيرة إلى أن حدة الآلام دفعتها في إحدى المرات لاستهلاك دواء منتهي الصلاحية غير مكترتة بمتابعات ذلك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع