زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها بسيدي بيبي

الأولى كتب في 19 سبتمبر، 2019 - 16:17 تابعوا عبر على Aabbir
زوج
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها بسيدي بيبي

في واقعة صادمة، بعد أن شك الـ زوج في زوجته وأم أطفاله، راح يراقبها من بعيد ليضبطها أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها، بعد أن أبلغ العناصر الدركية التي ألقت القبض عليهما متلبسين.

 

 

وفي التفاصيل، اعتقلت مصالح الدرك الملكي ، إمرأة متزوجة وأم لأطفال متلبسة بالخيانة داخل أحد المنازل بدوار درايد التابع ترابيا وإدارياً لجماعة سيدي بيبي بعد شكاية زوجـها.

 

 

وكانت المصالح السالفة الذكر قد توصلت بإخبارية من زوج الموقوفة، تفيد بتواجد شريكة حياته وأم أولاده بأحد المنازل بدوار درايد رفقة عشيقها.

 

 

مصالح الدرك الملكي وفور إخطارها بالواقعة، ربطت الإتصال بممثل النيابة العامة، الذي أعطى تعليماته للعناصر الدركية بسرعة التحرك ومداهمت المنزل للوقوف على محتوى الإخبارية.

 

ألواح الطاقة الشمسية الحوز

وفور الإنتقال لعين المكان، وبعد عملية رصد وتتبع تمت مداهمة المنزل، وضبط العشيقين في أوضاع جد حميـ ـمية، حيث جرى اقتيادهما إلى مركز سيدي بيبي من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربطهما.

 

 

التحقيقات الأولية كشفت على أن العشيق بدوره متزوج وأب لأطفال ويقطن دوار إحشاش، وأنه دأب على معاشرة العشيقة.

 

 

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وتقديمها أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان في حالة إعتقال بتهمة الفساد والخيانة الزوجية والمشاركة.

 

اعتقال مطلقة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع