سيدة تقـتـل زوجها الكفيف بطريقة بشعة وتحتفظ بالجثة تحت السرير

حوادث كتب في 16 سبتمبر، 2023 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
سيدة تقتل زوجها
عبّر

أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجها الكفيف بطريقة بشعة، حيث وجهت إليه 6 طعنات في مختلف أنحاء جسده، وذلك بسبب شكوك حول سلوكه واحتمال أن يكون قد تزوج عليها.

ووفق ما أوردته وسائل إعلام مصرية، فقد استمع رجال المباحث في قسم شرطة المرج بالقاهرة، إلى أقوال المتهمة التي اعترفت بقتل زوجها (39 عاما) بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما.

وأوضحت أنها يوم الجريمة تشاجرت معه بسبب رفضه إعطائها مبلغا من المال فطعنته بسكين عدة مرات حتى أخرجت أحشاءه، ثم انهالت على رأسه ضربا بعصا خشبية حتى هشمتها.

بعد ذلك وضعت الجثة أسفل سرير غرفة النوم، ووجهت المروحة نحوها حتى لا تفوح رائحتها، وادعت لأطفالها أن والدهم مريض وأن أخوالهم سيحضرون لنقله للمستشفى.

وخلال الاستماع إلى أشقاء الضحية، قالوا إن زوجة شقيقهم رغم ارتكابها الجريمة كانت تظهر طبيعية في المنطقة حتى أنها حضرت حفل زفاف، بينما كانت جثة زوجها الذي قتلته موجودة في غرفة نومها وبدأت رائحتها تفوح.

وكشفوا أن الزوجة سبق وتشاجرت مع شقيقهم بدعوى أنها تشك في زواجه بأخرى وينفق ماله عليها، وهو نفى لها ذلك وأنه تنازل لها عن الشقة التي يعيشون فيها لطمأنتها، وتم الصلح بين الزوجين بتدخل الأهل ولكن يبدو أن الزوجة كانت قد عقدت العزم على الخلاص من زوجها للأبد.

عبّــر – متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع