سفيان رحيمي وآخرون يتعرضون للضرب.. فيديو

رياضة كتب في 13 مارس، 2022 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان رحيمي
عبّر

سفيان رحيمي وآخرون يتعرضون للضرب في الملعب.. وهذا ما تقرر في حق كلاسيكو الوحدة والعين..

شهد كلاسيكو الإمارات أمس السبت بين فريقي الوحدة والعين أحداثاً مؤسفة عقب نهايتها بدخول الجماهير إلى أرضية الملعب ومحاولات اعتداء من الجانبين.

 

وأظهرت مقاطع فيديو عقب اللقاء، حارس مرمى العين خالد عيسى يحمل راية الركنية المثبت عليها علم الوحدة ما تسبب باستفزاز ونزول جماهير الوحدة إلى أرض الملعب والتي اشتبكت مع عيسى.

أعرب قائد فريق الوحدة النجم الدولي إسماعيل مطر عن غضبه من أحداث مباراة فريقه أمام في كلاسيكو الإمارات أمس السبت على استاد آل نهيان ضمن الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال مطر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي فاز بها العين بهدف نظيف: «لا أريد ذكر أسماء، ومن حق أي لاعب أن يفرح بالفوز مع جماهيره ولكن استفزاز جمهور الخصم أمر مرفوض».

وأوضح قائد فريق الوحدة: «نتقبل الخسارة ولكن مرفوض بتاتاً أن تحمل علم الوحدة وتذهب إلى مدرجات جمهوره، ربما تكون نية عيسى طيبة، ولكن الجمهور لا يفهمها كذلك، غيرتي على بيتي الوحدة تجبرني على الدفاع عنه أياً كان الشخص».

 

كما تعرض الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق، في مشهد مؤسف.

وعقب انتهاء المباراة بفوز العين بهدف نظيف، قام رحيمي بوضع علم فريق العين على الراية المتواجدة بجانب الملعب وغرسها في الأرضية، وأيضا قام خالد عيسى بحمل علم ناديه والاحتفال بالقرب من مدرجات جماهير الوحدة، ما أشعل غضبهم بشدة.

وفي فيديوهات تم تداولها عقب المباراة، اقتحم بعض من جمهور الوحدة الملعب وقاموا بالاعتداء على خالد عيسى بشكل واضح، ما دفع اللاعبين والجهاز الفني للدفاع عنه.

هذا وقد أمرت النيابة العامة في إمارة أبو ظبي بضبط وإحضار جميع العناصر المتورطة في أحداث الشغب العنيفة التي تلت قمة الوحدة والعين في الدوري الإماراتي يوم أمس، وسط حديث عن قرارات صارمة ورادعة سيتم اتخاذها بحقهم.

العين حسم القمة لصالحه ليُعزز صدارته لجدول الترتيب ويُصبح قريبًا جدًا من تحقيق اللقب بعدما اتسع الفارق مع مطارده، الوحدة، إلى 7 نقاط كاملة قبل 7 جولات من خط النهاية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع