سفيان أمرابط يحدد وجهته المستقبلية

الأولى كتب في 12 يناير، 2023 - 16:16 تابعوا عبر على Aabbir
أمرابط
عبّر

كشفت مصادر من هنا وهناك، أن سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا ومنتخب المغرب اختار الفريق الذي يرغب في تمثيله خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما نشره موقع “فوت ميركاتو” الإيطالي فإن مرابط يفضل الانتقال لأتليتكو مدريد وليس ليفربول أو توتنام.

كما أشار التقرير إلى أنه حتى الآن لم يتقدم الأتليتي بعرض لفيورنتينا لضم نجم منتخب المغرب

لكن الأخير ألمح برغبته في اللعب تحت إمرة مدرب الفريق دييجو سيميوني.

وفي الوقت ذاته أوضح التقرير أن أتليتكو سيجد منافسة صعبة بشأن بنود التعاقد الشخصية المادية خاصة إن تقدم نادي إنجليزي بعرض رسمي.

وكان أمرابط قال قبل عدة أيام: “ما فعله سيميوني وحققه مع أتليتكو رائع، لقد درب الفريق لسنوات عديدة وفاز بالكثير من البطولات”.

وأتم “لدي الكثير من الاحترام له، واللاعبين في فريقه أقوياء بدنيا ويتحلون بالعنف، أحب اللعب بتلك الطريقة”.

أمرابط والظهور المونديالي

وتألق أمرابط مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 حيث ساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع كأول فريق إفريقي وعربي يحقق ذلك الإنجاز التاريخي.

خطوات فيورنتينا لتجديد عقد أمرابط

في حين ذكر موقع “فيورنتينا إيت” الإيطالي، أن إدارة نادي فيورنتينا قامت بأولى خطوات تجديد عقد سفيان أمرابط مع الفريق، وذلك بعدما ظهر بأداء مميز في الفترة الأخيرة وبالأخص مع منتخب المغرب في كأس العالم.

وأضاف أن النادي الإيطالي ينتظر فقط وصول روكو كوميسو، رئيس نادي فيرونتينا من السفر، لتكون مسألة تجديد عقد سفيان أمرابط أمر محسوم.

وأكمل أن رئيس النادي سيحسم التفاصيل المتبقية في ملف تجديد عقد أمرابط، وذلك بعد المحادثات التي خرجت بالأمس بأنه يريد الانتقال إلى أتليتكو مدريد.

وأتم الموقع الإيطالي أن وجود سفيان أمرابط أمر مهم للفريق ككل في الفترة المقبلة خاصة بعد أدائه القوي في المونديال، حيث جعل مدربين مثل لويس إنريكي وفرناندو سانتوس يشيدون به.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع