سعد لمجرد يستعد لإحياء السهرات الغنائية بعد توقف لما يقارب سنة

فسحة كتب في 24 مارس، 2024 - 22:27 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

محمد زكي / سيباشر الفنان المغربي سعد لمجرد إحياء السهرات الفنية، بعد توقفه لمايقارب سنة بسبب مشاكله القضائية التي حالت دون مغادرته الأراضي الفرنسية.

و سيكون لجمهور سعد لمجرد لقاء مع النجم المغربي بدولة الإمارات المتحدة في 12 أبريل القادم في إطار فعاليات مهرجان دبي مول للتسوق، حيث مكنته السلطات الفرنسية من ترخيص للسفر بعدما تعذر عليه ذلك في وقت سابق.

و لجأ المنظمون إلى منصات التواصل الإجتماعي للترويج الحفل المرتقب من أجل استقطاب محبي لمجرد، الذي سيعتلي الخشبة من جديد بعد انقطاع ويقدم باقة متنوعة من “ربيرتواره” الفني على منصة “كورنيش” مدينة دبي.

و بخصوص جديده الفني فقد أصدر “المعلم” أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” تحمل عنوان “محتال الحب”، وذلك بعد فترة قصيرة على طرحه “الديو” الغنائي “على فكرة” مع زميلته التونسية يسرى محنوش، حيث اختار الغناء لأول مرة باللهجة اللبنانية.

وكتب كلمات الأغنية الجديدة المؤلف رامي شلهوب، فيما تكلف جمال ياسين بالألحان والتوزيع الموسيقي، والفيديو كليب كان تحت إشراف صديق لمجرد ومصوره الشخصي المخرج كريم بنيس، الذي اختار فضاء غابويا ضواحي العاصمة الفرنسية باريس موقعا للتصوير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع