سروال سلمى رشيد العجيب يجر عليها انتقادات حادة وسخرية عارمة

ثقافة و فن كتب في 10 يناير، 2024 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
سروال سلمى رشيد
جريدة عبّر

 

وجدت المغنية المغربية، سلمى رشيد، نفسها وسط موجة انتقادات حادة وسخرية عارمة، على خلفية أحدث إطلالتها التي وصفت بـ”الغريبة”.


ونشرت سلمى رشيد صورة لها على حسابها على “الانستغرام”، ظهرت خلالها ترتدي سروال “جينز” غريب يبدو وكأنه اثنان واحد فوق واحد، معلقة بالقول:”شنو تتوقعو ستايل الأغنية والكليب الجايين؟.

وفور نشرها للصورة بلباسها الغريب، انهال على سلمى رشيد سيل من التعاليق التي جاءت في مجملها سلبية، منتقدة وساخرة، عكس ما كانت تتوقعه الأخيرة.

واستغربت ردود أفعال المتابعات والمتابعين من طريقة لباس سلمى رشيد، معتبرين أن الأمر يتعلق بالحموضة لا الموضة، داعينها إلى أن تلبس ما يناسبها لا كما تبدو عليه بهذا السروال العجيب.

وأجمعت الردود على أن اختيار سلمى رشيد لم يكن موفقا وينقص من قيمتها لدى جمهورها.

ومن بين أبرز التعاليق التي دونها أصحابها لانتقاد والسخرية من سروال سلمى رشيد، ما كتبته إحدى المتابعات قائلة:”ماشي أي حاجة على الموضة راها زوينة. الإنسان يلبس داكشي لي غايجي معاه وبلاما نهضرو على أننا مسلمين وهذا ماشي لباسنا أصلا”.

وعلقت متابعة تقول:”ختي بقاي كلاس كيف كنتي هاد لبس ديال البوز راه غير كيطيح من قيمتك”.

وعلق متابع آخر متهكما:”بغيت نعرف أشمن صدفة لي مسدود بها السروال واش لي الفوق أو التحت؟!!”.

وأضافت متابعة ساخرة:”ولا هيلا هاد البرد ديال جوج سراول نيت والوقت خيابت الواحد هو لي يدير الاحتياط ديالو”.

وتأتي موجة الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها سلمى رشيد، أياما قليلة فقط على تعرضها لهجوم حاد من طرف متابعيها بسبب نشرها صورة توثق احتفالها بأعياد الميلاد “الكريسماس”، حيث ظهرت وهي تجلس أمام مائدة عشاء مزيّنة بشجرة صغيرة لأعياد الميلاد، قبل أن تدفعها التعليقات السلبية إلى حذف الصورة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع