زيارة فينسيوس للمغرب تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

رياضة كتب في 20 فبراير، 2024 - 14:35 تابعوا عبر على Aabbir
فينسيوس
عبّــر

 

أثارت زيارة نجم ريال مدريد البرازيلي فينسيوس جونيور للمغرب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حل أمس الإثنين بمراكش وزار ثانوية الشرف الإعدادية، ووثقت عدسات الكاميرا حضوره داخل أحد الأقسام وتوجيهه رسالة للمتمدرسيين، كما ظهر فينسيوس وهو يلعب كرة القدم مع بعض التلاميذ بملعب الإعدادية.

 

وتوقف بعض المعلقين على ظهور اللاعب داخل الفصل الدراسي بحضور عدد قليل من التلاميذ أغلبهن تلميذات، فيما امتلأ ملعب الإعدادية بالتلاميذ الذين لعبوا جولة من كرة القدم مع نجم ريال مدريد.

وتأتي هذه الزيارة بتنسيق بين فرع المغرب لمنظمة اليونسكو والمجلس الجماعي لمدينة مراكش، في إطار دعم التربية للجميع، ودعا اللاعب من خلال رسالته للتلاميذ بضرورة خلق توازن بين التربية والتعليم والرياضة.

 

جدير بالذكر أن الجماهير المغربية أعادت للاعب فينسيوس الثقة في النفس في الوقت الذي كان يفكر فيه في الاعتزال بعد السب والشتم الذي كان يتلقاه من قبل الجماهير الإسبانية والتي أدخلته في أزمة نفسية واثرت على أدائه وسط الميدان.

وشكل كأس العالم للأندية الذي نظم في فبراير 2023 بالمغرب والذي تمكن فيه ريال مدريد من حصد اللقب الخامس، مناسبة شجعت فيها الجماهير المغربية التي كانت تواكب ما يتعرض له اللاعب في إسبانيا-شجعت- فينيسيوس من خلال الهتاف باسمه وترداد ذلك مع التصفيق له.

 

 

ومن جهته أبدى نجم ريال مدريد حبه للمغرب وللمغاربة من خلال تشجيعه للمنتخب المغربي ونشره لستوريات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يحل فينسيوس الذي يعتبر من بين أحسن اللاعبين في العالم بمراكش.

 

وتحل بالمغرب شخصيات عالمية تفضل البلد كوجهة لها لقضاء عطلهم السنوية وللاستجمام، وتعبر عن حبها للمملكة وللشعب المضياف الذي يحب إكرام الضيوف واستقبالهم أحسن استقبال، عكس ما يتم الترويج له من قبل بعض الأعداء بخصوص دفع المغرب لمبالغ مالية لمشاهير العالم للحلول بالبلد.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع