برشلونة يدك شباك الريال في البيرنابيو.. فيديو

الأولى كتب في 20 مارس، 2022 - 23:13 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

استطاع نادي برشلونة الاسباني، مساء اليوم الأحد، تحقيق انتصار عريض على حساب غريمه ريال مدريد، يواقع أربعة أهداف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، لحساب الجولة ال29 من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح نادي برشلونة باب التسجيل، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعدما اخترق عثمان ديمبلي الجهة اليسرى لدفاعات ريال مدريد، ومنح كرة عرضية على المقاس، للغابوني اوباميونغ، الذي أكملها برأسية بديعة في مرمى ريال مدريد.

وحاول ريال مدريد العودة في نتيجة المقابلة، حيث كان قريبا من ذلك، بعد انفراد البرازيلي فينسيوس جينيو بالحارس، غير أن تير شتيغن، استطاع التصدي لها بنجاح، ليعاقب برشلونة غريمه ريال مدريد بثاني الأهداف، من ضربة ركنية، في الدقيقة 38 حولها رونالد أراخو لمرمى كورتوا، لينتهي النصف الأول، بتقدم برشلونة، بهدفين دون مقابل.

ودخل برشلونة بدون مقدمات في الشوط الثاني، حيث تمكن من تسجيل ثالث الأهداف، في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني،بعد هجمة منظمة أنهاها أوباميونغ بين أقدام توريس، الذي أرسلها نحو شباك كورتوا، معلنا عن ثالث الأهداف، في شباك المدريديين، قبل أن يعود أوباميونغ لإضافة الهدف الرابع، بعد أن انفرد بالمرمى، ورفعها فوق الحارس كورتوا بطريقة بديعة، لتنتهي المقابلة بانتصار برشلونة برباعية نظيفة.

وبفوزه على ريال مدريد، وصل نادي برشلونة للنقطة 54 في المرتبة الثالثة مناصفة مع أتليتكو مدريد، مع مقابلة ناقصة للفريق الكاتلوني، فيما تجمد رصيج رسال مدريد عند 66 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني.

https://www.youtube.com/watch?v=fQD4_Y1H3vI

 

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع