في ليلة حصاد الكؤوس..5 أسود تزأر في ملاعب العالم

رياضة كتب في 25 مايو، 2024 - 23:45 تابعوا عبر على Aabbir
رحيمي
جريدة عبّر

فؤاد جوهر – في ليلة النهائيات والمباريات المثيرة لأسود الاطلس تألق الدوليون المغاربة رفقة نواديهم الاوروبية، والأسيوية، وكذا الافريقية، حيث نجح 5 اسود من صناعة المجد الكروي وإحراز كؤوس غالية تسيل لعاب الخصوم.

واستهل سفيان امرابط الملحمة الكروية بعد تتويجه رفقة مانشستر يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي كأول مغربي يحظى بذلك الإنجاز، اثر فوز الشياطين الحمر اليوم السبت على الغريم مانشستر سيتي في مباراة حامية الوطيس ب 2/1.

وانقذ مانشستر يونايتد موسمه الكروي بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي ذي يالتاريخ العريق، وبدد امرابط المخاوف للناخب الوطني وليد الركراكي بعد ادائه المتذبذب في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وتألق الدولي سفيان رحيمي بشكل لافت مع نادي العين الاماراتي الذي قاده للتتويج بدوري ابطال اسيا في امسية رياضية صنع فيها العجب العجاب في دفاعات يوكوهاما الياباني الذي دكه شباكه بخماسية وسجل فيها هدفين ليتوج عريسا ورجل المباراة التاريخية.

وكان للاعب فريق الجيش الملكي السابق رضا سليم نصيب من حصة الكعكة هذا اليوم، بعدما ساهم في تتويج نادي الأهلي المصري بالتاج الإفريقي، اثر إطاحته بنادي الترجي التونسي العنيد ليتوج ملكا على عرش الكرة الافريقية للمرة 12 في تاريخه.

وسطع نجم امين عدلي مع فريق بايرن ليفركوزن بعدما احرز كأس المانيا رفقة النادي الالماني بهدف دون رد على كايزر سلاوتن، ليلمع النجم المغربي من جديد مع ليفركوزن الذي فاز معه بالدوري الألماني.

ولعل ختامها مسك مع النجم العالمي اشرف حكيمي الذي فاز اليوم مع نادي باريس سان جيرمان بكأس فرنسا بعد الإطاحة باولمبيك ليون اليوم السبت ب 2/1 في ليلة وداع مبابي والفوز باللقب المحلي الثالث بعد بطولة الدوري والسوبر.

اليوم كان حافلا للاعبي المنتخب المغربي بتتويجات تاريخية لن تنسى في ذاكرتهم، بدءا من كأس الإتحاد الإنجليزي، ودوري ابطال اسيا، وكذا دوري ابطال افريقيا، وكأس المانيا وكأس فرنسا في ليلة حصاد الالقاب للدوليين المغاربة املا في اقتلاع لقب هو الأغلى ينتظره المغاربة بفارغ الصبر في أرض الوطن والتتويج بلقب أمم افريقيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع