زوجة واحدة لا تكفي..السلطات تحيل صناع المسلسل على النيابة العامة

ثقافة و فن كتب في 8 أبريل، 2024 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
مسلسل
عبّر

وقررت وزارة الاعلام الكويتية إحالة أبطال المسلسل الذي يُعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني، إلى النيابة العامة، بتهمة « الاساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي »، بحسب تعبيرها.

إلى ذلك، قال الوكيل المساعِد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في وزارة الإعلام الكويتية لافي السبيعي: « لقد تم وقف كل من شارك في أيّ عمل فني يُسيء إلى المجتمع الكويتي ومنعه من المشاركة في أي أعمال فنية تصور داخل الكويت أو أعمال مسرحية تُعرض في الكويت ».

وأضاف السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية أن « وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القوانين على الجميع دون تمييز. دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية، وتمسكه بالقيم والأخلاق التي جبل عليها أهل الكويت منذ القِدم ».

وتسببت تلك التطورات في إلغاء العرض المسرحي « في زين الزمان » الذي شاركت فيه الفنانة هدى حسين وعدد ممن تمت إحالتهم الى النيابة العامة على خلفية المسلسل التلفزيوني.

مسلسل « زوجة واحدو لا تكفي » من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وبطولة نجوم كويتيين ومصريين وعرب، من ضمنهم، هدى حسين، والمصري ماجد المصري، والمصرية أيتن عامر، ونور الغندور، ولولوة الملا. ويتحدث العمل عن الخيانة الزوجية وتعدّد العلاقات، وهو ما أحدث جدلا وانقساما في الآراء حول قصة العمل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع