زوجة تستولي على أموال زوجها وذهب أخته في تازة لتقضي عطلة الصيف في فنادق مصنفة

في الواجهة كتب في 6 سبتمبر، 2022 - 16:14 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
زوجة

أحالت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، أخيرا، على النيابة العامة بابتدائية المدينة، زوجة عمرها 36 سنة، بتهم “إهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة والتبليغ عن جريمة تعلم بعدم حدوثها وخيانة الأمانة وإخفاء مسروق”.

وأوقفت المتهمة بعد عودتها لمنزل زو جها بالمدينة بعد ثلاثة أيام من اختفائها في ظروف غامضة، مع ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، قبل أن يقود البحث معها إلى اكتشاف حقيقة استيلائها على مجوهرات وحلي أخت زوجها المهاجرة بالديار الأوربية.

وأبلغ الزوج عن اختفاء زوجـته بعدما فوجئ بغيابها دون سابق مشاكل أو إشعار صباح 16 غشت الجاري، وبحثت عنها المصالح الأمنية دون جدوى، قبل عودتها والاستماع إليها في محضر رسمي سردت فيه تفاصيل سيناريو قصة حبكتها للتغطية على ما قامت به.

وادعت الزوجة أنها وابنتها كانتا ضحيتا شخص تجهله والتقته صدفة، قبل أن يمارس عليها طقوس السحر والشعوذة ويستحوذ على 6 أساور ذهبية، كانت تحتفظ بها أمانة وتعود لشقيقة زوجها التي تركتها في عهدتها، مشيرة إلى أنه استغلهما في البحث عن كنوز واستخراجها.

وأخضعت الشرطة هاتف الزوجـة لخبرة كشف حقائق صادمة، فيما قادت التحريات والأبحاث التقنية إلى اكتشاف زيارتها لثلاث مدن في ظرف قياسي وحجزها غرفا في فنادق بوجدة والناظور والبيضاء، وأن ما ادعته للشرطة قصة من نسج خيالها فقط لتوهم الجميع.

وتوخت الزو جة من وراء ادعاء تعرضها لاستغلال مشعوذ، إيهام الزوج وأفراد أسرتها لكسب تعاطفهم، بعدما استولت على أساور أخت زوجها وباعتها وتصرفت في قيمتها المالية بالإقامة في فنادق والتبضع والسفر، دون أن تدري أن حبل الكذب قصير وأن أمرها سينفضح.

عبّر ـ صحف

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع