زواني يتحدى الأسود: هزمنا المغرب في التصفيات وسنطيح به من الكان

رياضة كتب في 30 يناير، 2024 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
زواني
جريدة عبّر

 

بعد مدربه البلجيكي هوغو بروس، رفع تيمبا زواني، لاعب المنتخب الجنوب إفريقي، التحدي في وجه المنتخب المغربي، ساعات قليلة قبل المواجهة التي ستجمع بين “أسود الأطلس” والـ”بافانا بافانا”، لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023″.

 

ويرى زواني أن منتخب بلاده قادر على الإطاحة بالمنتخب المغربي وحجز بطاقة التأهل لدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

 

وقال زواني في تصريحات إعلامية، أن منتخب الـ”بافانا بافانا” بإمكانه مقارعة أي منتخب من المنتخبات المشاركة في “الكان”، بفضل الجودة اللازمة التي يمتلكها على حد قوله.

 

وبرر نجم صان داونز، تفاؤله بالفوز على المنتخب المغربي، بكون جنوب إفريقيا تتوفر على منتخب جماعي منسجم سبق له هزم أسود الأطلس في التصفيات وبإمكانه إلحاق الهزيمة بهم مجددا في موقعة “سان بيدرو”.

 

وكان البلجيكي هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، قد سبق لاعبه تيمبا زواني إلى تحدي المنتخب المغربي، مؤكدا قدرة “الأولاد” على تجاوز عقبة “الأسود” في دور ثمن النهائي.

 

وقال بروس في تصريح إعلامي، أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين جيدين، لكن المنتخب الجنوب الإفريقي تغلب عليه في آخر مواجهة جمعت الطرفين وبإمكانه أن يهزمه مجددا.

 

هذا، وسيكون ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو، مساء اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، مسرحا لمباراة قوية بطابع ثأري، بين المنتخبين المغربي ونظيره الجنوب الإفريقي، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع