ريال مدريد يقتلع فوزا ثمينا من قلب نابولي في دوري أبطال اوروبا

رياضة كتب في 3 أكتوبر، 2023 - 22:09 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
عبّر

أمام جماهير غفيرة بملعب ديكو ارماندو مارادونا، وفي مبارة شبقة برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا، فرض نادي ريال مدريد شخصيته في ميدان أصحاب الأرض والجمهور اليوم الثلاثاء ليقتنص فوزا ثمينا على نابولي بنتيجة 3/2.

وضغط نابولي في الطور الاول من الجولة الاولى ليحقق اوستيجارد الهدف الاول في حدود الدقيقة 18، منح الثقة لعناصر نابولي التي تركت مساحات فارغة استغلها نادي ريال مدريد بذكاء.

وعادل النادي الملكي الكفة في حدود الدقيقة 27 بعد ثغرة دفاعية بفضل اللاعب فينيسيوس الذي أعاد ريال مدريد إلى اللقاء، ليرسم بيلينجهام لوحة رائعة، ويراوغ دفاع نابولي محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 34.

واقتنص نادي نابولي في الشوط الثاني ضربة جزاء أعلن عليها الحكم بعد رجوعه الى تقنية الفار انبرى لها زيلينسكي بنجاح، ليعيد المباراة الى نقطة الصفر.

وصنع فالفيردي الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 77 بعد تسديدة قوية وصاروخ أرضي تغير مساره، لينهزم حارس نابولي ويستعيد ريال مدريد الأفضلية من جديد.

وحاول نادي نابولي الرجوع في المباراة غير ان تجربة الدفاعات المخضرمة لريال مدريد حالت دون ذلك، فيما اعتمد رفقاء مودريتش على الهجمات المرتدة التي غاب عنها التركيز، لتنتهي القمة الأوروبية المثيرة بفوز أبناء انشيلوتي الذين عرفوا من أين تؤكل الكتف من قلب نابولي.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع