ريال مدريد الإسباني يتراجع عن التعاقد مع ياسين بونو والمنتخب المغربي أحد الأسباب

رياضة كتب في 12 أغسطس، 2023 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
بونو
عبّــر

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد قد صرف النظر عن صفقة الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، الذي كان أبرز المرشحين لخلافة البلجيكي، تيبو كورتوا، المصاب.

وبحسب صحيفة “أس” الإسبانية، فقد اتجهت إدارة الميرينغي للتعاقد مع الإسباني، كايبا أريزابلاكا، حارس مرمى تشيلسي الانجليزي، مشيرة إلى أن الأخير سينضم للريال على سبيل الإعارة.

وعزت “أس” المقربة من البيت الملكي، أسباب تراجع إدارة فلورينتينو بيريز عن التعاقد مع بونو، إلى المطالب المالية للنادي الأندلسي الذي يرفض إعارة حارسه المغربي ويتشبث بخيار البيع بمقابل مادي لا يقل عن 20 مليون يورو.

كما حالت مشاركة بونو مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بالكوت ديفوار، واضطراره للغياب لما لا يقل عن 13 مباراة، (حالت) دون إتمام الصفقة.

هذا، وكانت إصابة الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة سيبعده عن الملاعب لعدة أشهر، قد شكلت ضربة قوية لنادي ريال مدريد، ما جعله يسارع للتعاقد مع حارس يخلف العملاق البلجيكي، وكان بونو أبرز المرشحين في قائمة ضمت أيضا دافيد دي خيا، كيبا أريزابالاجا وجيورجي مامارداشفيلي.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع