رونالدو يسعى لضمّ أسطورة ريال مدريد إلى الدوري السعودي

رياضة كتب في 8 أبريل، 2024 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو
جريدة عبّر

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، نهاية الأسبوع، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاما)، قائد فريق النصر السعودي، أيد فكرة ضم نجم كرة القدم الإسباني فرناندو هييرو، لاعب ريال مدريد السابق. نجم مدريد يتولى منصب المدير الرياضي لفريق النصر السعودي.

جاء ذلك بعد اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو عن عدم قبول منصب المدير الرياضي للمنتخب السعودي، رغم الاتفاق معه في وقت سابق، وذلك عقب الدعم الذي لقيه قرار تعيينه من مواطنيه: لويس كاسترو المدير الفني للمنتخب، و قائده كريستيانو رونالدو، الذي صنع “العالم” يبحث عن بديل ليتولى هذا المنصب.

ويعلم رونالدو جيداً قيمة هييرو وقدرته الكبيرة على وضع النصر على قدم المساواة مع أكبر الفرق الأوروبية، خاصة بعد أن امتنع الفريق، خلال الموسم الحالي، عن المنافسة على الدوري السعودي، نظراً لغياب منافسه الوصيف. -الهلال كان قريباً من الفوز.

ويبدو أن المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح بين الطرفين، حيث من المتوقع أن يتوصل المدير الرياضي الحالي لفريق ديبورتيفو جوادالاخارا المنتمي للدوري المكسيكي إلى اتفاق مع الفريق السعودي يفرض عليه توليه المسؤولية. المركز المهم داخل نادي النصر بعد تجربة استمرت سنة ونصف في المكسيك.

وعمل فرناندو هييرو مساعدا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال إدارته الفنية الأولى لريال مدريد، عام 2014، كما أدار منتخب إسبانيا في مونديال روسيا 2018، خلفا للمدير الفني جولين لوبيتيغي الذي أقيل . من قبل الاتحاد الإسباني، بعد تعاقده مع ريال مدريد، قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع