رونار يصدم جمهور الرجاء ويعلن تضامنه مع لقجع ويؤكد:”رجل وطني يخدم بلده بحب وصدق”

رياضة كتب في 15 مارس، 2023 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
هيرفي رونار
عبّر ـ ولد بن موح

كشف الناخب الوطني السابق، ومدرب المنتخب السعودي حاليا، الفرنسي هيرفي رونار، عن موقفه من الحملة الشرسة التي شنتها فئة محسوبة على جمهور الرجاء الرياضي على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وأعرب رونار لدى حلوله ضيفا على أحد البرامج الحوارية على قناة “STSTV” الإيفوارية، عن تضامنه مع لقجع، مؤكدا أنه يدعمه ضد الحملة التي تستهدفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف رونار لقجع ب”الرجل الوطني”، الذي يخدم بلده المغرب بكل حب وصدق، متمنيا لو كانت كل الدول الإفريقية تمتلك رجلا مثله.

ويرى رونار أن الفضل يرجع لفوزي لقجع في ما حققته الكرة المغربية من إنجازات تاريخية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، مبرزا أنه لولا هذا الأخير لما أصبح المنتخب المغربي يحتل المرتبة الأولى إفريقيا ولا تقدم خطوات عملاقة على المستوى العالمي ليحتل المركز الحادي عشر.

وكانت فئة محسوبة على جمهور فريق الرجاء الرياضي قد شنت حملة مسعورة على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، واصفة إياه ب”الفاسد”.

وتصدر وسم “لقجع فاسد” الترند على منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، بعدما نشر أنصار فريق الرجاء الرياضي تدوينات على “الفايسبوك” وتغريدات على “التويتر” اتفقوا على ختمها بهاشتاغ “لقجع فاسد”، على خلفية قرارات اعتبروها ضد مصالح الفريق الأخضر.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع