روجي ميلا: المغرب لم يلعب أي دور لصالح الكوتديفوار وقواعد الكاف أنقذت الفيلة

رياضة كتب في 14 فبراير، 2024 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
روجي ميلا
جريدة عبّر

تصريحات منافية للصواب تلك التي أفاد بها عميد فريق المنتخب الكاميروني السابق واحد نجومه، بعدما قال بان الكوت ديفوار تأهل بفضل قواعد الكاف والتنقيط الجديد.

وفي تصريحه لوسائل الإعلام استغرب الفائز بالكرة الذهبية الإفريقية أن يحمل كراديل العلم الوطني المغربي بعد تتويج منتخب بلاده بكأس افريقيا بديلا عن راية بلاده.

كلام روجي ميلا جلب اليه سهام الانتقادات من كثير المتتبعين والذين رأوا في تصريحاته تقليل من الروح الرياضية التي لعب بها المنتخب المغربي امام زامبيا، والتي مكنته من الانتصار على الرصاصات النحاسية التي ودعت البطولة بعد الهزيمة ليتاهل المنتخب الإيفواري بهذه النتيجة كواحد من أحسن الثوالث.

وفي هذا السياق انتقد نشطاء تصريحات روجي ميلا التي اعتبروها مجانبة للصواب، خصوصا وان اي نتيجة سلبية للمنتخب المغربي امام زامبيا كانت تعني اقصاء الكوت ديفوار.

وحضرت الراية الوطنية في ملعب الحسن وترا بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان بعد فوز الفيلة باللقب الافريقي، بعد الفوز على زامبيا بإحياء الروح لهم من قبل الكتيبة الوطنية التي أرجعت ساحل العاج الى المنافسة والتتويج باللقب.

وخرجت العديد من الجماهير الايفوريهدة حاملة العلم الوطني بشوارع ابيدجان ومدن ساحل العاج، بعد تتويج منتخب بلادها بالكأس الإفريقية كعربون محبة للمنتخب المغربي الذي ودع البطولة مبكرا وساهم في إحياء منتخب صاحب الأرض والجمهور من الموت الإكلينيكي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع