رزان محمد تقع في المحظور من جديد وتبث فيديو سكسي رفقة خليلتها

منوعات كتب في 21 ديسمبر، 2023 - 22:10 تابعوا عبر على Aabbir
رزان محمد
عبّر

من جديد وقعت البلوغر العراقية المثيرة للجدل، رزان محمد مشهورة تيك توك، في الحظور، حيث كانت ولازالت حديث الساعة، بعد تسريب فيديو مشين لها رفقة خليلتها..

وظهرت رزان محمد في احدى اللقطات رفقة فتاة أخرى على السرير يقمن بحركات سكسي ومداعبات بينهما”نتحفظ عن نشرها”.. فيما ظهر ايضا البلوغر العراقية وحدها وهي تتحسس مناطقها دون ادنى خجل، وكأنها تقوم بتصوير المقطع تحت الطلب لشخصية ما..

حيث ظهرت في احدى اللقطات تقول للمتلقي “كفاية عليك”..

من هي رزان محمد

فتاة عراقية تبلغ من العمر 24 عام اشتهرت من طريق ظهورها في محتويات مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما مكنها تحقيق شهرتها الواسعة.

تعتمد في محتواها على الإثارة من حيث الظهور فدائمًا ما يكون ثيابها لافت للنظر، تتمتع بجمال فائق فهي فتاة حسنة المظهر والقوام.

رزان محمد هي أيضا إحدى المشاهير الذين نجحوا في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تتمتع بشهرة كبيرة على مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما على منصة تيك توك. – قدمت محتوى غير أخلاقي مخالف للتعاليم الدينية الإسلامية والعادات الاجتماعية العربية.


في عالم منصات التواصل الاجتماعي شهد في الحِقْبَة الأخيرة انتشارًا ملحوظًا للأخبار والقصص المتعلقة بالمشاهير، وبشكل خاص على منصة التيك توك.

ورغم سن السلطات العراقية لقانون يحظر ويتابع قضائيا كل منشئ للمحتوى الهابط، إلا أن غالبية المؤثرين والمؤثرات على وسائل التواصل الإجتماعي استمرو في بث نشاطهم غير الأخلاقي وبوتيرة تصاعدية، بحثا عن المال من جهة، وزيادة قاعدة المتابعين من جهة أخرى..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع