رجاء بلمير وسط عاصفة من الانتقادات بسبب وصفها لعميد المنتخب الكونغولي بـ”الحمار”

ثقافة و فن كتب في 22 يناير، 2024 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
رجاء بلمير
جريدة عبّر

 

صدمت المغنية المغربية، رجاء بلمير، الجميع بتعليقها غير المتوقع على الخلاف الذي نشب بين عميد منتخب الكونغو الديموقراطية، شانسيل مبيمبا مانغولو، والناخب الوطني، وليد الركراكي، عقب نهاية مباراة “أسود الأطلس” والفهود”، أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

 

 

ودونت رجاء بلمير تعليقا على إحدى صور عميد منتخب الكونغو الديموقراطية، التي نشرها على حسابه على “الانستغرام”، جاء فيه:”لاعب غير واثق حمار”.

وصف رجاء بلمير لقائد المنتخب الكونغولي ب”الحمار”، جر عليها انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمعت ردود الأفعال الغاضبة على وصف التعليق ب”العنصري وغير الأخلاقي”.

واستنكرت ردود كثير من النشطاء التعليق الذي اعتبروه مرفوضا من فنانة يتابعها جمهور كبير ومفروض أن تكون قدوة لمتابعيها، كما انها تمثل المغرب ككل وبتعليقها غير المقبول، تكون قد أساءت لصورة بلدها.

ومن بين أبرز التعاليق التي هاجم بها النشطاء المغاربة رجاء بلمير، ما كتبه أحدهم قائلا:”لم أفهم ما علاقتك بالكرة، وهل يُعجبك أن يُنادى لك بنفس الوصف؟!”.

يشار إلى أن أعمال شغب واشتباك بالأيدي بين اللاعبين والأطقم الفنية، نشبت عقب نهاية مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي، والتي تسببت فيها المشاداة الكلامية بين الناخب الوطني، وليد الركراكي، وعميد المنتخب الكونغولي، شانسيل مبيمبا مانغولو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع