رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “

الأولى كتب في 9 أبريل، 2020 - 16:37 تابعوا عبر على Aabbir
رئيس المجلس العلمي
عبّر

مراد هربال ـ عبّر

 

 

 

في الوقت الذي تعصف فيه أزمة كورونا بالمغرب والعالم، ظهرت جوانب إيجابية من التضامن زعززت روح المسؤولية بين السكان وذالك بتنظيم مجموعة من المبادرات الخيرية ، يقودها شاب في مقتبل العمر ومن ختلف الاعمال و المدن.

 

 

ومع الصّعوبات التي تعانيها العديد من العائلات المغربية ذات الدّخل المحدود بعد فرض حالة الطوارئ الصحية للوقاية من انتشار فيروس “كورونا” بالمملكة، وجه رئيس المجلس العلمي بالناظور “الاستاذ ميمون بريسول” نداء الى ساكنة الناظور و المغرب التي يسر عليه الله بتقديم الزّكاة قبل موعدها للأسر المعوزة والمحتاجين والفقراء ، إما بدعم صندوق الجائحة الذي دعا اليه صاحب الجلالة او تقديمها مباشرة الى من يستحقها من فقراء المسلمين وأولهم ذوي القربى.”.

 

 

وأكد المتحدث على ضرورة اتباع المحتاجين من الاسر ،التوجيهات العامة للمملكة والمكوث في البيوت .ومن جانب آخر على اهل الخير ان يتفقدو احول الاسر المعوزة والتأكد من حالاتهم الاجتماعية والتنقل الى بيوتهم .

 

 

 

وختم بالقول ” الحمد لله الشعب المغربي تحت القيادة الرشيدة لامير المؤمنين ،أظهروا للعالم المعدن الاصيل، ووجه التضامن مع المستضعفين في جميع المحن التي يحتاج اليهم اليها الوطن والمواطن”.

 

الفيديو: 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع