دولة الكابرانات تجرد ملكة جمال العرب من لقبها بسبب المغرب

أخبار عربية كتب في 7 يناير، 2023 - 23:28 تابعوا عبر على Aabbir
رانيا شتوح
عبّــر

فجرت الجزائرية، رانيا شتوح، فضيحة من العيار الثقيل أبطالها مسؤولون في دولة الكابرانات يعانون من مرض اسمه “المغريبوفوبيا”.

ففي موقف يكشف مدى هوس دولة الكابرانات بكل ما هو مغربي، أعلنت اللجنة المنظمة لملكة جمال العرب في الجزائر، عن نزع اللقب من الجزائرية رانيا شتوح، التي تحصلت على لقب الوصيفة في المسابقة.

وبررت اللجنة المنظمة لملكة جمال العرب في الجزائر قرارها بكون رانيا شتوح لم تحترم الاتفاقيات المبرمة معها، إضافة إلى ما أسمته التصريحات غير المسؤولة من طرفها بخصوص قانون سير المسابقة وانعدام خبرتها في مجال مسابقات الجمال على العموم.

من جانبها، خرجت الجزائرية، رانيا شتوح، لتكشف السبب الحقيقي وراء نزع لقب ملكة جمال العرب منها، مبرزة أن مدحها لإحدى المشاركات المغربيات كلفها فقدان اللقب المذكور.

وأوضحت رانيا شتوح أن مدحها لصديقتها المغربية ووصفها لها بالإنسانة الطيبة، لم يرق اللجنة المنظمة التي عملت على معاقبتها بتجريدها من لقب ملكة جمال العرب.

وقالت رانيا شتوح في حوار إعلامي، أن صداقتها مع متسابقة مغربية ووصفها بالإنسانة الطيبة، في جوابها على سؤال المتابعين، كان السبب الحقيقي في نزع اللقب منها.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها وبعد نهاية المسابقة، تفاجأت باتصال من طرف المنظمين لتوبيخها على تصريحها وشهادتها في حق المشاركة المغربية، مضيفة أن أحد المنظمين وبخها بالحرف:”منبغيكش تكلمي بهاديك الطريقة على هاديك الدولة”، في إشارة للمغرب.

وتاتي هذه الواقعة لتنضاف لسلسلة من الواقع ابتي تكشف مدى الهوس الجزائري بكل ما هو مغربي والحقد المرضي الذي تكنه دولة العسكر وأتباعها للمغرب والمغاربة.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع