دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقسو على ضيفه براغا البرتغالي بثلاثية

رياضة كتب في 8 نوفمبر، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
دوري أبطال إفريقيا
عبّر

استعرض نادي ريال مدريد فنياته أمام فريق براغا البرتغالي بملعب سانتياغو برنابيو أمام جماهير غفيرة، وفاز عليه بثلاثة مقابل صفر في المباراة التي جمعتما البوم الأربعاء برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحضر تاريخ النادي الملكي بقوة في المباراة، وفي شوطها الأول، حيث بادرت القلعة البيضاء الى الهجومات التي اتت بثمارها من ابراهيم دياز ذي الأصول المغربية في الدقيقة 27 مسجلا الهدف الاول الذي أراح الميرينغي.

وفي شوط المدربين وبحدود الدقيقة 56 فينيسيوس يعمق جراح الضيوف بهدف ثاني، عقد من المأمورية للفريق الزائر الذي اهتزت ثقته امام العملاق الإسباني.

وأطلق رودريغو رصاصة الرحمة على فريق سبورتينغ براغا في الدقيقة 60 بعد ثنائية بينه وبين فينيسيوس، ليحاول الفريق المضيف لملمة صفوفه لكن تجربة ريال مدريد أوفت كل تحركات النادي البرتغالي.

النتيجة قذفت بريال مدريد الى الصدارة بمجموع 12 نقطة، فيما يحتل نادي نابولي الإيطالي المرتبة الثانية بسبعة نقاط وصار نادي براغا يحتل المرتبة الثالثة بثلاث نقط ويتذيل يونيون بيرلين المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

النتيجه سترفع من معنويات رفقاء مودريتش للسير قدما في الدوري، والعبور الى المحطات القادمة محملين بثقل وتاريخ كبير للظفر بالكأس التي يتعطش لها كل لاعبي الأندية المرموقة في القارة العجوز.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع