دراجي: إعادة مباراة نهضة بركان و اتحاد العاصمة في ملعب محايد

رياضة كتب في 22 أبريل، 2024 - 21:20 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر

فؤاد جوهر ـ يواصل المذيع الجزائري في قنوات بي ان سبورت والمثير للجدل حفيظ دراجي خرجاته الرقمية التي اثارت السخرية، ولا تزال تخلق الحدث في المنصات الرقمية بسبب ما اعتبره متتبعين بالآراء غير القائمة على اسس سليمة، بخصوص واقعة الأقمصة التي خلقتها السلطات الجزائرية بمطار هواري بومدين وفق توصيات الكابرانات.

وشكك دراجي قي قرارات الكاف بخصوص واقعة الأقمصة بكون لجان المسابقات في الكاف أخطأت في مضمون قرارها بسبب الضغوطات المفروضه عليها.

وأضاف المعلق المثير للجدل والذي يصفه الكثير من المتتبعين بكونه واحدا من الاعلاميين الحاقدين على السيادة المغربية على الصحراء، بأن الفريق الجزائري له الحق في اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية وفق بيان الكاف، وهي مؤسسة ترفض كل انواع البروباكاندا السياسية في الرياضية.

وأقر المذيع الجزائري بكون الطاس سينصف فريق اتحاد العاصمة لا محالة، وحينها يجد الإتحاد الافريقي لكرة القدم نفسه ملزما على الأقل بإعادة برمجة المواجهة في شكل مباراة واحدة في بلد محايد لتحديد المتأهل الى النهائي.

الإطلالة الجديدة للدراجي في الفضاء التواصلي لاقت انتقادات وسخرية واسعة من نشطاء المنصات الرقمية الذين انتقدوا خرجات الإعلامي الجزائري الذي يفترض فيه الإتزان، لا الإنسياق وراء الكابرنات والذي كان الى حد قريب من اشد معارضهم.

وأجمع الكثير من النشطاء عن البؤس السياسي وفساد المنظومة الذي صار عليه الكابرنات وأذيالهم، ودمج ما هو رياضي بما هو سياسي.
الى ان صاروا اضحوكة في العالم.

وبشكل ساخر، قال أحد الرواد “ابتلينا بقوم لا حمية الجاهلية فيهم ولا مروءة الإسلام وبئس الجوار هؤلاء”.

بقيت الإشارة الى ان سلطات مطار هواري بومدين فجرت قضية مثيرة وصادرت اقمصة نادي نهضة بركان المعتمدة في ظروف بئيسة بالمطار، وتم تغييرها بأخرى قبل خوض المباراة برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وهو الأمر الذين تسبب في الغاء المباراة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع