حفيظ دراجي يكتب ما يملى عليه في أول تعليق له على واقعة “الخريطة”

رياضة كتب في 22 أبريل، 2024 - 16:12 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر

بعد واقعة “الخريطة” التي زعزعت دولة، خرج المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بتعليق كعادته على الموضوع، وهو التعليق الذي اشاد فيه بجمهور اتحاد العاصمة، دون التطرق لتعامل السلطات مع فريق نهضة بركان.

كما تحاشى دراجي الحديث عن خريطة المغرب، في سابقة، وهو ما يفسر محاولته في هدنة مع المملكة، استعدادا لامكانية افادته الى المغرب كمعلق على مباريات نهائيات كأس افريقيا 2025 و كأس العالم 2030، إن بقي في قنوات “بي ان سبورتس”.

وقال حفيظ دراجي في تغريدة على حسابه بمنصة “اكس” :” تحية خاصة وخالصه لجمهور اتحاد الجزائر 🇩🇿 على سمو أخلاقه، ورقي تعامله ، وكرم تفهمه، و وعيه بأن سيادة الشعب والوطن، أولى وأهم من مباراة كرة مهما كانت أهميتها.

الأهم والأجمل أن فريق نهضة بركان المغربي دخل وخرج من الملعب معززا مكرما دون أن يمسه سوء وسط أكثر من 60 ألف مناصر متحضر ، وهذا من شيم شعبنا العظيم ..”
وزاد قائلا: الحياة مواقف،، وغدا يوم أخر ..

المعلق الجزائري، غرد بما يملى عليه، شأنه شأن باقي الذباب المسخر من قبل النظام الجزائري، ولم يتطرق لكواليس الاحتجاز، والحرمان من الأقمصة، ناهيك عن منع الفريق المغربي من دخول رقعة الملعب للتداريب.

على الجانب الآخر، وعكس ما يدعيه المعلق الجزائري، تداول نشطاء مقطع فيديو يظهر فيه الأخلاق العالية لجمهور اتحاد العاصمة وهم يهتفون بإسم فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة المغربية، ويصفونه بوصف مشين للأسف..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع