خليل البلوشي يشيد بأنور الغازي ويصفه بـ”المشرّف”

رياضة كتب في 4 نوفمبر، 2023 - 20:36 تابعوا عبر على Aabbir
خليل البلوشي
عبّر

علق المعلق الرياضي العماني، خليل البلوشي، على قرار نادي ماينز 05 الألماني القاضي بفسخ عقد اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، على خلفية دعمه للقضية الفلسطينية وإصراره على موقفه.

ووصف البلوشي موقف أنور الغازي ب”المشرف”، مقدما شكره له لاختياره طريق الحق وقضية الشرفاء، مخاطبا إياه بالقول:”سيعوضك الله خيرا وسيعوضك عوضا يليق بموقفك الشريف”.

البلوشي، وفي تغريدة على حسابه على “التويتر”، تمنى من الأسرة الرياضية في المغرب دعم أنور الغازي بشكل قوي وتكريمه وجلب له عقد يليق به من أندية القمة بالمغرب”.

وبالمقابل، هاجم خليل البلوشي نادي ماينز 05 وألمانيا بشكل عام، معتبرا أن فسخه لعقد أنور الغازي ينضاف إلى المواقف المخزية لألمانيا ودعمها لقتل الأبرياء، مشيرا إلى أنه لم يكن يستغرب ذلك أو يستبعده من الأندية الألمانية.

وقال خليل البلوشي أن ألمانيا تثبت يوما بعد الآخر أنها تحمل في قلبها الكراهية والعدوان ضد أي قضية عربية أو قضية إنسانية.

وختم المعلق الرياضي الشهير بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، تغريدته بالقول:”ألمانيا مواقفها دائما بعيدة تماما عن الإنسانية ولا تمت للفطرة البشرية آخرها دعمها للمثليين في مونديال قطر والآن دعمها للكيان الصهيوني”.

هذا، وكان أنور الغازي قد حظي بتضامن واسع وإشادة كبيرة لموقفه في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته، وكذا ثباته عليه متحديا الضغط الرهيب والتهديد، والأكثر من ذلك، تعليقه على قرار فسخ عقده من طرف نادي ماينز 05 الألماني، معتبرا أن “خسارة مصدر رزقه لا تساوي شيئا بالمقارنة مع الجحيم الذي يتعرض له الأبرياء والضعفاء في غزة”، مشددا على ضرورة أن يقف المرء مع الحق حتى لو بقي بمفرده.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع