أنور الغازي.. خسارة مصدر رزقي لا تساوي شيئا مقارنة بما عاشه غزة

رياضة كتب في 3 نوفمبر، 2023 - 21:51 تابعوا عبر على Aabbir
أنور الغازي
عبّر

حظي اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، لاعب ماينز 05 الألماني، بتضامن كبير من لدن النشطاء العرب والمسلمين، كما نال إشادة كبيرة، بعد رد فعله حول قرار فريقه الألماني بفسخ عقده، على خلفية تضامنه مع الشعب الفلسطيني ورفضه تقديم اعتذار رسمي.

أنور الغازي، وتعليقا على قرار فسخ ماينز 05 الألماني لعقده، اعتبر أن “خسارة مصدر رزقه لا تساوي شيئا بالمقارنة مع الجحيم الذي يتعرض له الأبرياء والضعفاء في غزة”.

وأضاف في منشور على حسابه الشخصي على “الانستغرام”، قائلا:”قف مع الحق حتى لو بقيت بمفردك”.

وختم يقول:”أوقفوا القتل”.

وانهالت التعليقات على منشور أنور الغازي، مشيدة بالإجماع بموقفه الذي وصفته ب”الشجاع والإنساني والنبيل”، والذي لا يصدر إلا عن رجل ابن رجل.

ويرى كثيرون أن الله سيفتح للغازي أبوابا للرزق أفضل واوسع من الباب الذي أغلقه عليه الفريق الألماني، بسبب موقفه الرجولي الذي لن ينسى، داعين له بأن يعوضه الله خيرا.

واعتبر متابعو الغازي أن موقفه مدعاة للفخر والاعتزاز، متمنين أن يحدو كل اللاعبين العرب والمسلمين حدوه فيتخذوا ذات الموقف مهما كانت العواقب.

وكان نادي ماينز الألماني قد قرر في وقت سابق، إيقاف لاعبه الهولندي صاحب الأصول المغربية، أنور الغازي، بعد إعلان اللاعب صاحب الـ28 عاما دعمه لغزة وللقضية الفلسطينية، قبل أن يعود ليزعم أن الأخير اعتذر عن منشوراته الداعمة لغزة، وهو ما نفاه الغازي مجددا دعمه للقضية الفلسطينية، لترد إدارة النادي الألماني بفك ارتباطها به بشكل نهائي.

أنور الغازي على انستغرام
زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع