خليلوزيتش : أنا فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققته مع المغرب ومستعد للعودة في أية لحظة

رياضة كتب في 26 سبتمبر، 2023 - 14:27 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

في تصريح مفاجئ، وعكس ما قاله سابقا، فاجئ المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش ، المغاربة بما قاله عن المنتخب المغربي وما حققه بدءا من مونديال قطر الى ترتيبه العالمي..

وفي تصريح لقناة TF1 الفرنسية، قال المدرب البوسني:” صراحة أفضل أيامي هي التي قضيتها في تدريب المنتخب المغربي.. و أنا فخور بهذا الانجاز الذي دخلت به التاريخ مع المغرب جعلتهم من بين أفضل المنتخبات عالميا ..

المدرب البوسني لم يكتفي بهذا فقط، بل عرض خدماته على جامعة الكرة، بعدما كان قد كال لها مجموعة من الاتهامات، حيث عبّر عن استعداده في اية لحظة اللعودة لتدريب الأسود حال استدعاءه..!

خليلوزيتش : المغرب افدني كبريائي

أعرب المدرب البوسني في تصريح اعلامي سابق، عن أسفه إزاء عدم حضوره إلى جانب المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وفي حوار أجراه مع مجلة ‘سو فوت” الفرنسية، أبدى خليلوزيتش امتعاضه من إقالته من تدريب أسود الأطلس قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم، مشيرا إلى أنه كان يخطط للمشاركة في هذا الحدث الكروي الهام.

كما قال في تصريحات لموقع الأخبار الكرواتي “تيبورتال إتش آر”، قال خليلوزيتش “لقد نزعوا مني كبريائي، لا يمكنني أن أنسى ذلك، ولا يمكنني أن أسامحهم، لأنه كان يجب أن يكون مونديال قطر بمنزلة نهاية مسيرتي التدريبية أيضًا”.

وأكد خليلوزيتش (70 عاما) أن الإشادة التي أدلى بها خليفته وليد الركراكي، في حقه “لم تداو مرارته أو تعوِّض حرمانه من الوجود في المونديال”، وفق قوله.

حري بالذكر، أن المدرب البوسني استلم قيادة المنتخب المغربي عام 2019، واقيل قبل المونديال الأخير، بسبب إصراره على الاستمرار في استبعاد نجوم المنتخب، على رأسهم حكيم زياش، بسبب “مشاكل انضباط”، حسب تبريره.

وفسخت جامعة الكرة وقتها عقد المدرب البوسني، مشددا على أنه “انفصال ودي، بسبب اختلاف وجهات النظر حول استعداد أسود الأطلس”.

كمال قروع ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع