خديجة بن قنة تعترف بجذورها “المغربية” وتدعو “الدراجي” إلى عدم زرع الفتن بين الشعوب

مجتمع كتب في 13 أبريل، 2023 - 18:50 تابعوا عبر على Aabbir
خديجة بن قنة
عبّر ـ ولد بن موح

فيما يشبه مناظرة على الفضاء التواصلي، أقرت الاعلامية في قناة الجزيرة خديجة بن جنة بأصولها المغربية من جدتها من جهة الام، حيث صرحت في حوارها مع المذيع الرياضي الجزائري المثير للجدل الدراجي، بكون جدتها تنحدر من مدينة طنجة المغربية.

إقرار مفاجئ صدم المعلق الجزائري في قنوات بي ان سبورت، وهو ما تبين في ردوده مؤكدا أنه لم يكن يعلم ذلك، وعبّر عنه “هذه جديدة ما نعرفهاش”، بعد تأكيد خديجة بن قنة لجذورها المغربية وأن لها أصدقاء في كل الدول العربية.

وفي مقطع الفيديو دعت خديجة بن قنة أحد اشهر المذيعات في العالم العربي وفي قناة الجزيرة إلى لم شمل الأمة الممزق، وقالت ان صناعة الرأي مسؤولية ثقيلة لتوجيه الرأي العام في تلميح الى السقطات المتكررة لزارعي الفتن في تدويناتهم المثيرة للجدل التي تزيد من الكراهية بين الشعبين المغربي والجزائري.

وأضافت خريجة التلفزيون الجزائري بكون الإعلاميين المشاهير يصنعون ويوجهون الرأي العام، ويجب استثمار سلطة الإسم في الأعمال الخيرية، وأن ينصب عمل المؤثرين الى جمع الشمل فيما بين الأمم لا التفرقة بين الشعوب.

وكانت خديجة بن قنة الإعلامية بقناة الجزيرة استفزت المغاربة في أكثر من مناسبة، بسبب تدويناتها المثيرة للجدل، بخصوص قضية الوحدة الوطنية، وهو الأمر الذي جلب لها انتقادات واسعة من نشطاء مغاربة في الفضاء الرقمي.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع